كشـ24 تواكب شهر رمضان بمواد إعلامية وبرامج متنوعة وهادفة

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، تواكب “كشـ24” كعادتها كل سنة، أيامه المباركة ببرمجة خاصة، في إطار سعيها لتقديم منتوج اعلامي متفرد يلبي حاجيات الصائم.

وتقدم “كشـ24” هذه السنة، في هذا الاطار سلسلة من المواد الاعلامية الخاصة والبرامج، والتي تراعي التنوع واحترام خصوصيات الشهر الفضيل، وحاجيات المتلقين من قراء ومشاهدي مواد “كشـ24”.

وسيكون زوار الموقع على موعد اسبوعيا طيلة شهر رمضان المبارك لهذه السنة، مع حلقات من برنامج “رمضان.. رحلة عبر التاريخ المغربي” حيث سيسافر الاستاذ نور الدين الصوفي الباحث المختص في التراث المغربي، بالمشاهدين عبر الزمن، لاستحضار ابرز الاحداث التي عرفها المغرب في شهر رمضان، من خلال حلقات البرنامج التي ستبث كل يوم جمعة في الساعة العاشرة ليلا بعد صلاة التراويح.

 وفي سياق رغبتها في ايصال رسائل بليغة وتحفيزية لفئة مهمة من المجتمع ، تقدم”كشـ24″ هذا العام حلقات اسبوعية مؤثرة ترصد تجارب قوية وصادمة ، ورحلة كفاح ملهمة للتخلص من الادمان على مختلف اصناف المخدرات، من خلال برنامج “قصتي مع الادمان” والذي سيبث اسبوعيا كل يوم إثنين مع الساعة التاسعة والنصف ليلا.

ومع الخامسة مساءََ سيكون زوار موقع “كشـ24” على موعد كل يوم اربعاء، مع تحقيقات جديدة حول قضايا وظواهر مثيرة في المجتمع المغربي، ناقلة من خلالها معطيات مهمة وتصريحات لخبراء وأساتذة ومسؤولين ومختصين، بهدف تسليط الضوء على القضايا والمشاكل المختارة، والمساهمة في تنوير الرأي العام بشأنها والدفع نحو المزيد من الجهود لايجاد حلول لها.

كما سيكون زوار وقراء كشـ24 على موعد بعد عصر كل يوم ثلاثاء، وخميس، في الساعة الخامسة مساء مع تقارير مصورة ترصد اجواء الشهر الفضيل بمراكش وتقرب المشاهدين من الاجواء العامة بالمدينة، وتقاليد المجتمع المراكشي، واسعار المواد الاساسية والمنتوجات الاكثر استهلاكا خلال شهر رمضان.

 وفضلا عن البرامج الخاصة المذكورة التي تم انتاجها خصيصا من طرف كشـ24 لمواكبة الشهر الفضيل، فإن الموقع وكعادته سيواصل تخصيص اهمية كبيرة للمواد الصحفية المتنوعة ذات الطابع الرمضاني، وسلسة المقالات المعتادة الخاصة بالنصائح الصحية ذات الصلة بوجبات الافطار والسحور، وغيرها من المواد الهادفة، الى جانب مواكبتها لاخر الاخبار على مدى 24 ساعة يوميا.

Post a Comment

أحدث أقدم