اتهام “مغربي” بتعريض ست نساء للعنف بمترو برشلونة

ألقت الشرطة الكتالونية الإقليمية (Mossos d’Esquadra) القبض على “مغربي” هاجم ما لا يقل عن عشر نساء في مترو برشلونة يوم الجمعة الماضي، مما أدى إلى إصابة إحداهن بجروح خطيرة، حسبما أفادت جرائد كتالونية.

وحددت الشرطة هوية الجاني، وهو شاب ذو سجل إجرامي ثقيل، وتم توقيفه بعد فترة قصيرة من وقت وقوع الحادث، لكن تم إطلاق سراحه بسبب نقص المعلومات حول عدد الضحايا وخطورة الإصابات.

ووقع الحادث في محطة كامب دي لاربا على الخط الخامس لمترو برشلونة، حيث هاجم الرجل ضحاياه دون سبب واضح، ستة منهن على الرصيف. وقالت الشرطة الكاتالونية أن الرجل قد يواجه تهمة جرائم الكراهية على أساس التمييز الجنسي.

وتمكنت عناصر أمن المحطة من احتواء المعتدي لحين وصول عناصر الشرطة. وتم إطلاق سراحه في البداية، بسبب شكاية من امرأة واحدة تعاني من إصابة خطيرة، ولم تُعرف خطورة الإصابة وقت الحادثة، في انتظار التقرير الطبي.

وبعد تدقيق مقاطع الفيديو في المحطة، اتضح أن المهاجم اعتدى على ما لا يقل عن عشر نساء، ليتم اعتقاله رسميا، في انتظار أخذ إفادات الضحايا والتوصل بباقي التقارير الطبية لتقييم مدى إصاباتهم، بينما لا يزال المتهم رهن الاحتجاز، في انتظار مثوله أمام القاضي.

Post a Comment

أحدث أقدم