الركراكي: علينا أن ننتصر في مواجهة الكونغو برازافيل واللعب في إفريقيا ليس سهلا

أكد مدرب المنتخب المغربي، في الندوة الصحفية التي تسبق لقاء المغرب مع الكونغو برازافيل، على ضرورة الفوز على الكونغو برازافيل، لكي تتم مناقشة باقي المباريات بشكل جيد.

المقابلة السابقة التي انتصر فيها المغرب، قال عنها الركراكي بأنها مطبوعة بتراخي اللاعبين. لكنه تحدث أيضا على أن تعب نهاية الموسم مؤثر، وذلك في إشارة إلى المستوى غير المقنع لجل اللاعبين.  وأعاد مدرب الأسود التأكيد على أن اللعب في إفريقيا ليس سهلا، مسجلا بأن الكرة في القارة السمراء تطورت كثيرا.

في السياق ذاته، قال الناخب الوطني وليد الركراكي إنه لا يستعمل العاطفة نهائيا في اختيار اللاعبين.

مقابلة الغد والتي تندرج ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يراهن فيها المدرب الوطني على الفوز، وذلك حتى يتمكن من تدبير المباريات القادمة بأريحية.

خلال الندوة الصحافية أشار الركراكي إلى أنه يستبعد الاحتكام إلى العاطفة في اختيار اللاعبين. لكنه أكد أيضا على أنه لا يميز بينهم، والمهم هو تحقيق النتيجة، والفوز.

وحضرت ردود فعل اللاعبين زياش والنصيري في المقابلة السابقة في هذه الندوة. وسجل المدرب الركراكي بأن “النصيري انسان مربي بزاف و فاش كيتقلق مكيخلهاش عندو و لكن طلب السماحة و هو ولد الناس”. وأضاف بأن حكيم زياش يفضل أن يبقى في الملعب وأن يسجل، قبل أن يعلق: “حنا مسلمين وخاصنا نسمحو لبعضياتنا”

 

Post a Comment

أحدث أقدم