شركة PicsArt تتحدى Canva عبر أدواتها بالذكاء الاصطناعي Ignite

 

أعلنت PicsArt، الشركة الناشئة المتخصصة في تحرير الصور بدعم من SoftBank، عن إطلاق مجموعة جديدة من أدوات الذكاء الاصطناعي تحت اسم PicsArt Ignite. 


تتألف هذه المجموعة من عشرين أداة تم تصميمها لتسهيل إنشاء محتوى إعلاني، ومشاركات اجتماعية، وشعارات، والمزيد. 


وتوفر هذه الأدوات إمكانية إنشاء مقاطع فيديو، وصور، وملفات GIF، وشعارات، وخلفيات، ورموز QR، وملصقات.


بالإضافة إلى الأدوات المذكورة، تتضمن المجموعة ميزة جديدة تسمى AI Expand، التي تسمح بإضافة تفاصيل إضافية إلى الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. 


كما توفر ميزة AI Object Remove in Video إمكانية إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الفيديو للحصول على محتوى خالٍ من التشتيت.


وتعزز المجموعة أيضًا خيار AI Style Transfer الذي يسمح بتطبيق أنماط فنية على العناصر المرئية. كما تقدم أداة AI Avatar إمكانية إنشاء صور رمزية واقعية للصور الشخصية.


وفيما يتعلق بالأمور غير الرسمية، تتيح أداة AI Avatar للمستخدمين تحويل أنفسهم إلى أبطال خارقين أو تحويل حيواناتهم الأليفة إلى صور كرتونية.


كما تُضاف هذه الأدوات الجديدة إلى مجموعة أدوات PicsArt الحالية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، مثل AI Writer و AI Replace و AI Image Generator. 


وقد قال مؤسس والرئيس التنفيذي للشركة Hovhannes Avoyan، أنهم يسعون إلى تزويد المستخدمين بأدوات قوية وممتعة وسهلة الاستخدام للتعبير عن رؤاهم الفريدة.


وأصبحت مجموعة PicsArt Ignite متاحة الآن لجميع المستخدمين عبر تطبيق الويب وتطبيق المنصة لأنظمة Android و iOS.


ويأتي هذا الإطلاق في وقت يشهد طلبًا متزايدًا لدمج أدوات الذكاء الاصطناعي في مختلف المنصات. وقد قدمت Canva و Figma مؤخرًا مزيدًا من الخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


أما في العام الماضي، استفادت PicsArt من التقنيات الذكية لإطلاق تطبيق يدعى SketchAI الذي يحول الصور والرسومات إلى صيغ رقمية. وتمكن هذا التطبيق المستخدمين من رسم صور أو تحميل صور موجودة وتطبيق أنماط فنية مختلفة.


تتميز PicsArt بأدوات الإنشاء الرقمي وكانت في البداية تركز بشكل كبير على التعاون الاجتماعي. أطلقت في مايو مجتمعات تسمى Spaces داخل التطبيق لتشجيع المستخدمين على التواصل وإنشاء المحتوى المشترك.

Post a Comment

أحدث أقدم