ناظور: حادث سير خطير يودي بحياة ثلاث أفراد من عائلة واحدة

title}, 

لقي ثلاثة أفراد من عائلة واحدة بعد زوال اليوم الثلاثاء ثاني أبريل 2024 على الطريق الجهوية رقم 610 وبالضبط بدوار اشويطارن ببني سيدال لوطا مصرعهما في حادثة سير مميتة .

و حسب شهود عيان فإن الضحايا كانوا على متن دراجة ثلاثية العجلات قبل ان تصطدمهم سيارة اجرة كبيرة قادمة من مدينة ازغنغان .

حيث لفظ رب أسرة و زوجته في ريعان شبابهما و ابنهما الذي لا يتجاوز العشر سنوات أنفاسهم في مكان الحادث .

فيما نقلت طفلتهم الثانية والبالغة إثنى عشر سنة الى انعاش المستشفى الحسني لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وأصيبت كذاك في الحادث سيدة اخرى كانت على متن الطاكسي بكسر بذراعها.

و فور علمها بالحادث ، انتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز وكسان لمكان ، حيث باشرت إجراءاتها الضرورية و أشرفت على نقل جثث ضحايا أسرة أحمد قدور على متن سيارة نقل الأموات صوب مستودع الأموات، فيما نقلت ابنته رفقة السيدة المرافقة للطاكسي صوب المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

, لقي ثلاثة أفراد من عائلة واحدة بعد زوال اليوم الثلاثاء ثاني أبريل 2024 على الطريق الجهوية رقم 610 وبالضبط بدوار اشويطارن ببني سيدال لوطا مصرعهما في حادثة سير مميتة . و حسب شهود عيان فإن الضحايا كانوا على متن دراجة ثلاثية العجلات قبل ان تصطدمهم سيارة اجرة كبيرة قادمة من مدينة ازغنغان . حيث لفظ […], , Morad Harbal, {authorlink}, https://lisanpress.com/2024/04/02/4352.html, http://lisanpress.com/feed, لسان بريس, الإعلام النزيه مبتدأ،ولسان بريس هي الخبر, https://lisanpress.com/wp-content/uploads/2023/04/cropped-alpha-original4-copie-32×32.png, https://www.google.com/s2/favicons?domain=https%3A%2F%2Flisanpress.com%2F, لسان بريس, 4635, 3 أبريل 2024, 1h34

Post a Comment

أحدث أقدم