الدريوش: انتشال جثتي زوجين من بئر بجماعة بنطيب

title}, 

انتشلت عناصر الوقاية المدنية بالدريوش ، عصر اليوم الجمعة ، جثتي زوجين من بئر  عميق داخل منزل بجماعة بن طيب .

وذكرت مصادر للسان بريس  أن هذا الفاجعة وقعت تحديدا ببئر يتواجد بمنزل الهالكين، الموجود بجماعة بن طيب ،، مشيرة إلى أن الهالكين  كان متزوجين وينحدرون من المنطقة.

واستنفرت الفاجعة كل من  السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية،  بحيث حل بعين المكان القائد الجهوي للدرك الملكي ، إلى جانب كبار المسؤولين الأمنين بإقليم الدريوش.

هذا ولم تعرف الى حدود اللحظة أسباب ودوافع الفاجعة، فيما تم نقل جثة الهالكين صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني .

وأمرت النيابة العامة  بفتح تحقيق للكشف عن اسباب الواقعة ،واخضاع الجثتين للتشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة.

, انتشلت عناصر الوقاية المدنية بالدريوش ، عصر اليوم الجمعة ، جثتي زوجين من بئر  عميق داخل منزل بجماعة بن طيب . وذكرت مصادر للسان بريس  أن هذا الفاجعة وقعت تحديدا ببئر يتواجد بمنزل الهالكين، الموجود بجماعة بن طيب ،، مشيرة إلى أن الهالكين  كان متزوجين وينحدرون من المنطقة. واستنفرت الفاجعة كل من  السلطات المحلية والأمنية […], , Morad Harbal, {authorlink}, https://lisanpress.com/2024/04/12/4492.html, http://lisanpress.com/feed, لسان بريس, الإعلام النزيه مبتدأ،ولسان بريس هي الخبر, https://lisanpress.com/wp-content/uploads/2023/04/cropped-alpha-original4-copie-32×32.png, https://www.google.com/s2/favicons?domain=https%3A%2F%2Flisanpress.com%2F, لسان بريس, 4635, 13 أبريل 2024, 19h35

Post a Comment

أحدث أقدم