بالصور: جمعية النور بسلوان تجمع سائقين مهنيين بمسؤولين جهويين وإقليميين بالضمان الاجتماعي

أريفينو– محمد الشركي/ 29 ماي 2023

نظمت جمعية النور للسائق المهني بالمغرب، أمس الأحد، بمدينة سلوان، لقاءا تواصليا مع مسؤولي مؤسسة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بحضور المديرين الجهوي والإقليمي ورئيس قسم المراقبة لذات الصندوق.

وقد تميز هذا الموعد الذي عرف حضورا مهما للمهنيين، تقديم عرض من طرف المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، حيث أكد على أهمية الانخراط في ورش الحماية الاجتماعية، وهو الذي سبق وأن أعطى انطلاقته جلالة الملك محمد السادس، والذي سيستهدف أزيد من 22 مليون مواطن، في أفق سنة 2025.

كما عرج ذات المسؤول الجهوي على المستجدات والبرامج التي باشرها صندوق الضمان الاجتماعي، المستهدفة لكافة الشرائح المجتمعية، مضيفا أن الصندوق عمد على إطلاق ست مواقع إلكترونية لمتابعة الملفات وسير إجراءاتها.

في المقابل، أبرز رئيس جمعية النور للسائق المهني بالمغرب، المتاعب والإكراهات التي يعاني منها مهنيو قطاع النقل، خاصة فيما يتعلق بولوجهم لصندوق الضمان الاجتماعي، وناشد مسؤولي هذه المؤسسة الى اتخاذ إجراءات تسهيلية لهم، تدعم ولوجهم لخدمات الصندوق بسلاسة.

وقد تفاعل الحاضرون مع مختلف مراحل هذا اللقاء، وتعهد مسؤولو الضمان الاجتماعي بأخذ مقترحات ومطالب هؤلاء المهنيين بالجدية الكاملة والتفاعل بشكل إيجابي مع هذه المطالب.
وفي الختام تم تسليم شهادة تقديرية على مسؤولي الضمان الاجتماعي بالجهة الشرقية سلمها لهم رئيس جمعية النور للسائقين بالمغرب الاخ مراد بودياب.

The post بالصور: جمعية النور بسلوان تجمع سائقين مهنيين بمسؤولين جهويين وإقليميين بالضمان الاجتماعي appeared first on أريفينو.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم