إمزورن: مهاجر يشتكي من الإزعاج والخطر الذي يسببه لاقطين لشركة الريزو محاذيين لسطح منزله.

عبر السيد عمر العرنوقي مهاجر قاطن بالديار الأوربية والساكن بحي الثانوي 2 بجماعة إمزورن، عن إستنكاره من إقدام إحدى شركات الاتصال على تثبيت لاقط هوائي آخر بحائط محاذي لسطح منزله، الى جانب لاقط كانت الشركة قد قامت بتثبيته في نفس المكان منذ مدة، هذا كله دون الإستشارة مع صاحب المنزل المحاذي لهذين اللاقطين، ولم تقم الشركة بأخذ الإذن من الساكنين بالمحيط.

وقال المهاجر عمر العرنوقي للموقع، أنه متخوف من الأضرار التي قد تلحق بصحتهم وصحة عائلته، كما يعاني المشتكي من الضجيج الكثير والغير متوقف طيلة 24/24، المنبعث من اللآلات التي تم تثبيتها على سطح المنزل، مما منع عنه النوم ليلا والراحة نهارا، ومنع العودة من الخارج عن أسرته، نتيجة الضجيج الكبير الذي تحدثه هذه اللآلات التي تعمل دون توقف.

واستفسر المشتكي عن كيفية تثبيت هذه الشركة لمحطتين دون إشعار الجيران وأخذ موافقتهم، بل تم ذلك أثناء غيابهم وتواجدهم بالديار الأوربية.

وطالب المتضرر السلطات المحلية والجهات المعنية بالتدخل لمعاينة الضجيج الكائن وسط إقامته،وهو الذي وثقه بصور وفيديوهات، سواء في الفترة الليلية والنهارية.
لإنصافه وإزالة اللاقط الهوائي، درءا لأي خطر قد يهدد حياتهم.

مراسلة

ظهرت المقالة إمزورن: مهاجر يشتكي من الإزعاج والخطر الذي يسببه لاقطين لشركة الريزو محاذيين لسطح منزله. أولاً على أصداء الريف.

Post a Comment

أحدث أقدم