بالصور..مدرسة النجاح لكرة القدم تشارك في أنشطة ببن الطيب والعروي وتتألق بدوري ميضار

أصوات الدريوش

بمناسبة العطلة المدرسة البينية الأخيرة، وفي إطار أنشطتها الرياضية،والانفتاح على جمعيات ومدارس خارج الدريوش،قامت جمعية مدرسة النجاح الرياضي لكرة القدم بالدريوش،بجولة رياضية لفائدة المنخرطين تحت لوائها،شملت مدن : العروي وبن الطيب و ميضار.

وقد إستفاد صغار وبراعم وكتاكيت المدرسة،من أنشطة صباحية ذات أبعاد تربوية ورياضية هادفة، بكل من العروي وبن الطيب،حيث أقيمت مجموعة من الفقرات في هذا الإطار،بهدف تطوير قدرات المستفيدين ورفع مستوى الاحتكاك والتجربة لديهم من خلال هذه الخرجات الرياضية ، التي تعد مهمة بالنسبة لممارسين في سن صغيرة.وجدير بالذكر أن الأنشطة التي شاركت فيها مدرسة النجاح ببن الطيب والعروي،تخللتها مباريات كروية تألق فيها ابناء المدرسة بشكل لافت وتركوا بصمتهم كالعادة مع أداء رائع وانضباط لقي إستحسان الجميع.

وختمت مدرسة النجاح،جولتها الرياضية المتميزة،بالمشاركة في دوري شهدته مدينة ميضار،حيث ظهرت كافة فئات المدرسة بمستويات هائلة،نالت إعجاب الحضور.وقد كانت هذه المشاركة مهمة جدا وذات آثار إيجابية من مختلف النواحي،الفنية والتقنية والبدنية..وفي كل المحطات وعلى غرار دوري ميضار أكد عناصر جمعية مدرسة النجاح على علو كعبهم وعلى تقدم كبير في المستوى،وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على العمل الذي يقوم به الجهاز الفني المتكون من أطر الجمعية الذين يعملون بجد من أجل تطوير عناصر المدرسة وصقل مواهبهم وفق برامج تدريبية مدروسة بعناية فائقة.

وقد تم تكريم جمعية مدرسة النجاح الرياضي لكرة بالدريوش،على هامش دوري ميضار كما نال عناصر المدرسة مجموعة من الجوائز الرمزية والتحفيزية.

The post بالصور..مدرسة النجاح لكرة القدم تشارك في أنشطة ببن الطيب والعروي وتتألق بدوري ميضار appeared first on أصوات الدريوش.

Post a Comment

أحدث أقدم