الناظور… اعتداء شنيع على تلميذة يرسلها في غيبوبة نحو المستشفى الحسني

ريف ديا

تعرضت تلميذة تتابع دراستها بالثالثة إعدادي باحدادن صباح اليوم الإثنين السادس من ماي لاعتداء خطير على يد شاب قاصر تعرض لها ببويزارزان بتراب جماعة احدادا و هي في طريقها لمؤسستها التعليمية و ذالك على الساعة الثامنة والنصف صباحا.
و قال رئيس جمعية أباء المؤسسة التي تدرس فيها التلميذة أن الشاب القاصر الذي احكم قبضته على الضحية و شرع في الإعتداء عليها بشكل وحشي مستهدفا وجهها و رأسها بالخصوص حيث كان يضرب رأسها معا الحائط ، كما بادر بضربها بأنبوب بلاستيكي ، و أضاف المتحدث أنه كان جالسا في مقهى قريب من مكان الإعتداء حيث عاين ما وقع و نهض على الفور ليجد التلميذة مغمى عليها مما جعله يستدعي سيارة الإسعاف التي لم تحضر إلى عين المكان الا بعد ساعة من زمن وقوع الإعتداء.
و قد تم نقل التلميذة المعنفة بعد طول انتظار سيارة إسعاف الوقاية المدنية و هي في حالة يرثى لها صوب المستشفى الحسني بالناظور الذي لازالت تتلقى فيه إلى حدود كتابة هذه الأسطر الإسعافات و العلاجات الضرورية لما تعرضت له من تعنيف بكافة بدنها .
من جانبه قال والد الصحية أنه لا يعلم سبب الإعتداء و أنه لم يسبق له أن تعرف على الشاب القاصر من قبل .
يذكر أن القاصر جلس قرب الصحية الى حين حضور رجال الدرك الملكي الذين قامو لوضعه تحت الحراسة النظرية من أجل البحث في أسباب و دوافع هذا الإعتداء السنيه.
و قال رئيس جمعية الأباء أن المكان أن الحي يعرف موجة من الاعتداءات بين الحين و الأخر ، و أن الساكنة تقدمت بعدد من الشكايات من أجل تكثيف الحملات الأمنية بالمنطقة دون جدوى ، و أكد أن الساكنة تعتزم مراسلة عامل الإقليم بهذا الخصوص في القريب العاجل .

The post الناظور… اعتداء شنيع على تلميذة يرسلها في غيبوبة نحو المستشفى الحسني appeared first on RifDia.Com.

Post a Comment

أحدث أقدم