مجلس مجموعة كرت يصادق على بالإجماع على نقاط دورة ماي ويتجه إلى التعجيل ببناء مقر المجموعة

عقد مجلس مجموعة الجماعات الترابية كرت لحفظ الصحة، صباح اليوم الخميس 02 ماي الجاري، بمقر المجلس الإقليمي للدريوش، أشغال دورة ماي العادية، وذلك تحت رئاسة رئيس المجلس الحسن مجعيط، وباشا مدينة الدريوش، وبحضور النصاب القانوني لأعضاء وعضوات المجلس.

وخلال افتتاح رئيس المجلس لأشغال الدورة تم التطرق لجدول الأعمال والذي تضمن أربعة نقاط همت الأولى دراسة طلبة التعجيل ببناء مقر مجموعة الجماعات الترابية “كرت” ومرافق مكتب حفظ الصحة، وثانيا رفع ملتمس إلى السيد وزير الداخلية من أجل تمكني المجموعة من أطر تقنية مختصة تدمج في ميزانية جماعة الدريوش المنضوية وتوضع رهن إشارة المجموعة.

وتضمنت النقطة الثالثة رفع ملتمس إلى السيد رئيس جهة الشرق قصد تمكين المجموعة من سيارات نقل الجرحى والموتى، وهمت النقطة الرابعة والأخيرة تعديل النظام الداخلي للمجلس، وذلك بتعديل مادة واحدة تتضمن تغير توقيت انعقاد الدورات.

إلى ذلك صادق أعضاء المجلس بالإجماع على رفع ملتمس لوزارة الداخلية من أجل بناء مقر المجموعة خاصة وأن مجلس المجموعة يتوفر على الوعاء العقاري قرب مقر العمالة، وكذلك الشأن تمت المصادقة على باقي النقاط بالإجماع.

 

The post مجلس مجموعة كرت يصادق على بالإجماع على نقاط دورة ماي ويتجه إلى التعجيل ببناء مقر المجموعة appeared first on أصوات الدريوش.

Post a Comment

أحدث أقدم