افتتاح مقر جديد للمصالح الضريبية بالدريوش.. بناية ذات جودة عالية وبموقع استراتيجي

افتتاح مقر جديد للمصالح الضريبية بالدريوش.. بناية ذات جودة عالية وبموقع استراتيجي
ناظورسيتي : من الدريوش

استجابة لمطالب الموظفين والساكنة على حد سواء، افتتح أخيرا بمدينة الدريوش، مقر جديد للمصالح الضريبية، التابع للمديرية العامة للضرائب، والكائن بموقع استراتيجي، على مستوى الشارع الرئيسي (شارع الحسن الثاني) قبالة مقهى نهيلة.

ويأتي افتتاح المقر الجديد للمصالح الضريبية بالدريوش استجابة لمطالب ساكنة إقليم الدريوش والريف الأوسط، اعتبارا لكون بناية المقر السابق لا تستجيب لتطور الإدارة واتساع مجالات تدخلها.

وفي المقابل فإن المقر الجديد الذي يحتضن المصالح الضريبية بالدريوش، يتوفر على كافة الشروط المعمول بها، ومنها مكاتب عمل عصرية تضمن من جهة راحة الموظفين وكرامة المرتفقين ويستوعب الضغط الذي يشكله عودة الجالية المقيمة بالخارج، على اعتبار أن شريحة مهمة من ساكنة الإقليم تعيش بالخارج.






وفي هذا الصدد تأتي مجهودات المديرية العامة للضرائب، التي وضعت على عاتقها توفير بناية ذات جودة عالية، وهو ما يتوفر في البناية الجديدة، التي تتكون من 5 طوابق مع مصعد كهربائي يضمن سهولة ولوج المرتفقين وتوزيع الموظفين على مكاتب كافية لممارسة مهامهم على أعلى مستوى، وموقف للسيارات وممر خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي ذات السياق، أشاد موظفي المصالح الضريبية بالدريوش، بجودة البناية الحالية، معبرين عن رضاهم الكبير على المرفق الجديد الذي يحفظ كرامتهم ويضمن ممارسة عملهم في أفضل الظروف، مما يجعل من الخدمة العمومية المقدمة من قبلهم للمرتفقين تتسم بالجودة العالية، سواء من حيث الولوجيات أو الاستقبال أو السرعة في الأداء.

وكذلك الشأن بالنسبة للمواطنين، فقد عبروا عن رضاهم وارتياحهم لتوفير المقر الجديد، بعدما كانوا يعانون من صعوبات كبيرة بالمقر القديم، مطالبين باقي الإدارات العمومية والمصالح اللاممركزة أن تحذوا حذوى المصالح الضريبية بالدريوش في توفير مقرات عصرية وذات جودة عالية.


AAA-3109

AAA-3110

AAA-3111

AAA-3112

AAA-3113

AAA-3114

AAA-3115

AAA-3116

AAA-3117

AAA-3118

AAA-3119

AAA-3120

AAA-3122

AAA-3123

AAA-3124

AAA-3126

AAA-3127


Post a Comment

أحدث أقدم