الناظور : هل من حل لمشكل الاكتظاظ وطول الانتظار أمام بوابة وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي..؟

تشهد وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالناظور كباقي وكالات جهات المملكة منذ عامين ازدحاما وحشودا غفيرا من المنخرطين والمرتفقين يوميا حيث تتكدس جموع كبيرة امام بوابتها دون ان تجد اذانا صاغية من المسؤولين المركزيين للتخفيف من الضغط المتزايد على الوكالة و موظفيها وذلك عبر إحداث فرعيات بجميع تراب الإقليم والمعروف بشساعته وكثرة المدن المحاطة والتابعة له ( بني نصار، زغنغان، بني شيكر، بويافار، سلوان، عروي، تيزتوتين، زايو، ولاد ستوت،أركمان، راس الماء، بوعرك).
لكن ورغم الاكتظاظ والعبء الكبير الذي يقع على عاتق وكالة الناظور فان مديرها السيد ادريس برحو الذي يتولى ويسهر شخصيا بكل جدية ومسؤولية ويتواصل عن قرب مع كافة الشركاء والمنخرطين وذلك بالاستماع لمشاكلهم وانشغالاتهم لايجاد الحلول المناسبة لفائدتهم وتحسين اداء الادارة.
كما لا ننسى المجهودات الجبارة التي يبذلونها موظفي هذه الوكالة من اجل تلبية طلبات الحشود الغفيرة التي تتوافد على المؤسسة على مدار اليوم والاسبوع تماشيا مع الاهداف الاستراتيجية الكبرى المتمثلة في تنفيذ وتفعيل الرؤيه الملكية في مجال الحماية الاجتماعية وتحقيق الاهداف التي حددها جلاله الملك بشان تعميم التغطية الصحية والإجتماعية لكافة المغاربة لترسيخ اسس الدولة الاجتماعية.
بالاضافه الى ذلك يأمل المتحدثون ذاتهم ويطالبون بتدخل السلطات المحلية لبذل المزيد من الجهود والتعاون والانخراط مع وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالناظور لتأمين محيط الوكالة وتنظيم دخول وخروج الموظفين والمواطنين من اجل الحفاظ على النظام العام.
كما نطلب من الوافدين على هذه المؤسسة الإستراتيجية مساعدة الموظفين والإمتثال للتنظيم الذي تقوم به الوكالة والإجراءات المتخذة لمعالجة ملفات هذا الكم الهائل من المرتفقين الذين يزورون الوكالة يوميا وذلك سواء عن طريق أخذ مواعد مسبقة عبر البوابة الرسمية للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي أو الإتصال بمركز الإتصال على الرقم 3939 للإستفسار عن جميع المعلومات والملفات.

The post الناظور : هل من حل لمشكل الاكتظاظ وطول الانتظار أمام بوابة وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي..؟ appeared first on أريفينو.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم