اعتقال عصابة متخصصة في سرقة النساء بمراكش وعدد الضحايا مرشح للارتفاع

علمت “كشـ24” من مصادرها أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة جليز بمراكش فد نجحت في وضع حد لأنشطة عصابة إجرامية متخصصة في سرقة النساء. 

المصادر أوردت أنه تم توقيف أربعة أشخاص يشتبه تكوينهم لهذه العصابة التي ظلت تستعين بأسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وبدراجات نارية صينية الصنع، من أجل اعتراض سبيل النساء، وسرقة ما بحوزتهن من أموال وهواتف نقالة، وكل ما يتم تخزينه في حقائبهن اليدوية. 

المعطيات الأولية تشير إلى أنه تم الاستماع من جدد إلى أربعة فتيات من ضحايا هذه العصابة. كما تم إجراء مواجهة أكدت كل الفتيات بأن الأشخاص الموقوفين هم من عرضوهن للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض. 

أفراد العصابة كانوا يتحركون في مناطق مختلفة بمنطقة جليز، لكن تحركاتهم تركز بالأساس على منطقة الداوديات، حيث يقومون بعملية الرصد للضحايا قبل تطويقهن وتعريضهن للسرقة. 

عدد الضحايا يمكن أن يعرف ارتفاعا كبيرا بالنظر إلى أن المصادر تتحدث على أن عددا كبيرا من النساء بالمنطقة سبق لهن أن تعرضن للسرقة، ويرجح أن يكون الأشخاص الموقوفين لهم صلة بهذه الاعتداءات. 

وفي السياق ذاته، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة ذاتها، شخصا من ذواي السوابق وهو بصدد ترويج صفيحة من الأقراص المخدرة. المعني بالأمر تم توقيفه في حالة تلبس. 

Post a Comment

أحدث أقدم