اسود الصالة يحجزون اول بطاقة لنصف النهائي بعد سحق المنتخب الغاني

title}, 

حجز ابناء هشام الدكيك مقعده في النصف النهائي لكأس إفريقيا بعد تسجيله لثمانية أهداف في شباك المنتخب الغاني .

و تخلصت كتيبة الأسود من رهبة البداية و عبّر الفريق على إمكانياته الكبيرة على المستوى الفردي و الجماعي بالرغم الضغط الذي شكله الجمهور الذي لم يعتادو على حضوره بأعداد كبيرة.

من خلال ملاحظة طريقة لعب المنتخب خلال المباراة الأولى أمام أنغولا و الثانية أمام غانا يتبين أن المدرب مبدع و غير مقيد بنوع من النمطية في التدبير التكتيكي للمباريات.

في المباراة الأولى عمد الدكيك على تقسيم إثنا عشر لاعبا الى ثلاث مجموعات و تناوبت فيما بينها الى أن استقر على المجموعة التي رأى أنها مثالية.

الملاحظة الأهم هي أن المدرب أشرك جميع اللاعبين مما يؤكد أن الفريق متوازن على مستوى الأداء و بالرغم من ذالك فقد استقبل المنتخب الوطني خمسة أهداف خلال المباراتين.

لذلك يجم استحضار عنصر التركيز و الحذر من الهجوم الخاطف للمنتخب الخصم الذي ينتج عن تمريرة خاطئة في حالة الهجوم الكلي بأربعة لاعبي الذي يتسبب في تهديد المرمى و التسجيل.

, حجز ابناء هشام الدكيك مقعده في النصف النهائي لكأس إفريقيا بعد تسجيله لثمانية أهداف في شباك المنتخب الغاني . و تخلصت كتيبة الأسود من رهبة البداية و عبّر الفريق على إمكانياته الكبيرة على المستوى الفردي و الجماعي بالرغم الضغط الذي شكله الجمهور الذي لم يعتادو على حضوره بأعداد كبيرة. من خلال ملاحظة طريقة لعب المنتخب […], , Morad Harbal, {authorlink}, https://lisanpress.com/2024/04/14/4508.html, http://lisanpress.com/feed, لسان بريس, الإعلام النزيه مبتدأ،ولسان بريس هي الخبر, https://lisanpress.com/wp-content/uploads/2023/04/cropped-alpha-original4-copie-32×32.png, https://www.google.com/s2/favicons?domain=https%3A%2F%2Flisanpress.com%2F, لسان بريس, 4635, 14 أبريل 2024, 19h09

Post a Comment

أحدث أقدم