تضامن واسع مع الفنانة عائشة ماهماه بعد رفض مصحة علاجها

بعدما رفضت إحدى المصحات، تطبيب الفنانة المغربية عائشة ماهماه بسبب “شيك الضمان”، أفاد زملاء الممثلة عبر تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن المحسنسن قاموا بنقل الفنانة عائشة ماهماه صباح اليوم الثلاثاء إلى مصحة خاصة لتلقي العلاج و إجراء تدخل جراحي على مستوى القلب بعدما تعذر عليها ذلك في وقت سابق بسبب عوائق مادية.

وحسب آخر المعطيات، تؤكد مصادر أن الفنانة القديرة ماهماه أجرت العملية بنجاح، بعد أن أثارت تدوينتها جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها رفض إحدى المصحات الخاصة تطبيبها قبل الإدلاء بشيك على بياض.

وكانت ماهماه قد أعلنت مرضها ورفض المصحة استقبالها، يوم أول أمس، عبر منشور على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، حيث تقاسمت صورة لها وقد بدا المرض ظاهرا على محياها ومتبثة على أنبوب التنفس الإصطناعي، علقت عليها قائلة “مكاينش شيك ضمان مكاينش علاج… جراو عليا من لاكلينيك حتى يكون عندي شيك للعلاج…يارب ارحمنا…الله الوطن الملك”.

وكشفت مصادر أن وزارة الثقافة والشباب والتواصل تدخلت، عبر مصالحها، إلى جانب المكتب المغربي لحقوق المؤلف، من أجل متابعة الوضعية الصحية للممثلة عائشة ماهماه والتكفل بها، إضافة إلى مواكبة حالتها الصحية.

Post a Comment

أحدث أقدم