ايداع مشاغبي حسنية أكادير سجن لوداية بمراكش وكشـ24 تكشف التهم الموجهة اليهم

أحالت مصالح الدرك الملكي بمراكش يومه الاحد 31 مارس 30 موقوفا من المحسوبين على جمهور فريق حسنية أكادير، على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

وحسب مصادر كشـ24، فقد قررت النياية متابعة 19 موقوفا منهم في حالة اعتقال وإداعهم سجن لوداية، مع تحديد فاتح ابريل موعدا لاولى جلسات محاكمتهم، بينما قررت متابعة 11 قاصرا في حالة سراح مع تحديد 7 ماي المقبل موعدا لاولى جلسات محاكمتهم..

ووفق المصادر ذاتها فقد توبع المعنيون بالامر، من اجل المشاركة في التجمهر المسلح، والمساهمة في ارتكاب اعمال العنف بمناسبة مبارة رياضية وقع فيها ضرب وجرح وإيذاء ، المساهمة في ارتكاب اعمال العنف اثناء مبارة رياضية، وتعييب تجهيزات مخصصة للمنفعة العامة.

كما شملت التهم حيازة أسلحة في ظروف من شانها تهديد سلامة الأشخاص، والحاق خسائر مادية بمنقولات الغير، والإهانة والاعتداء على موظفين عموميين اثناء مزاولتهم لمهامهم نتج عنه جروح واراقة دم، والعصيان، طبقا لفصول القانون الجنائي، مع إضافة جنحة التملص من اليات الطريق السيار طبقا لمدونة السير بالنسبة لبعض المتهمين.

وكان المعنيون بالامر قد اوقفوا من طرف مصالح الدرك الملكي ليلة الخميس الماضي بعد محاولتهم اجتياز محطة الاداء في الطريق السيار بمدخل مراكش بالقوة، رغم قرار منعهم من متابعة مباراة فريقهم والكوكب المراكشي، برسم سدس عشر نهاية كاس العرش.

Post a Comment

أحدث أقدم