زايو تدعم المقاومة.. مسيرة ليلية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الاحتلال وسط إنزال أمني كثيف

زايوسيتي / محمد البقولي

انطلقت، بعد صلاة تراويح اليوم الأربعاء، مسيرة تضامنية حاشدة لأبناء زايو مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لكل أنواع الجرائم الوحشية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية.

ولم يخلف أبناء زايو الموعد مجددا، وسارت أقدام العديدين منهم لتجوب عدة شوارع بالمدينة، حاملين أعلام فلسطين، في إعلان صريح على دعم المقاومة وصمودها.

وبجانب أعلام فلسطين زينت الكوفيات صدور المشاركين في المسيرة وأعناقهم، ومرددين شعارات تدعم صمود الغزيين في وجه آلة القمع الإسرائيلية.

الحضور النسوي كالعادة كان لافتا ككل مرة، ورفعت المشاركات في المسيرة لافتات وأعلام فلسطين، ورددن بقوة شعارات داعمة للمقاومة.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات قوية اعتاد عليها المغاربة في كل مناسبة تضامنية مناصرة للقضية الفلسطينية، ومن بينها “شعب الأقصى سير سير.. حتى النصر والتحرير”، و”غزة غزة.. رمز العزة”، و”إدانة شعبية لأمريكا الإرهابية”، و”من المغرب إلى فلسطين شعب واحد مش شعبين”.

ووثقت زايوسيتــي نت، مشاهد من إنزال أمني مكثف بعدما كانت المسيرة قد انطلقت بدقائق، حيث حضرت مختلف التلاوين الأمنية من أجل تطويق المسيرة.


The post زايو تدعم المقاومة.. مسيرة ليلية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الاحتلال وسط إنزال أمني كثيف appeared first on zaiocity.net | زايوسيتي.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم