الدعوات الخاصة وفوضى بيع التذاكر ساهمت في إفشال مبارة كأس العرش بمراكش

شهد الملعب الكبير لمراكش ليلة امس الخميس 28 مارس، مباراة هامة برسم دور سدس عشر نهاية كاس العرش بين فريق الكوكب المراكشي وفريق حسنية اكادير، والتي انتهت بفوز الاخير، وانتهاء مغامرة الكوكب في هذا الدور، بعد انهزامه بهدفين مقابل هدف واحد.

وبالنظر لاهمية المبارة لفريق الكوكب المراكشي صاحب المرجعية الكبيرة والتاريخ الحافل في منافسات الكأس الفضية، فقد شهد ملعب مراكش اقبالا جماهيريا كبيرا، وهو الاقبال الذي طرح بدوره تساؤلات عديدة بالنسبة لحالة هذه المباراة بالذات، بالنظر لما شهدته من احداث شغب خلفت خسائر مادية مهمة، وانتهت باعتقالات بالجملة، وخصوصا وان عدد الجماهير التي ولجت الملعب، تجاوز بشكل كبير عدد الجماهير التي حصلت على تذاكرها من الشبابيك.

وقد اكد مصدر مطلع لـ “كشـ24” بهذا الخصوص، ان عدد التذاكر التي بيعت وصلت ما يناهز 17 الف تذكرة، منها قرابة 400 في المنصة الشرفية، الا ان هذه المنصة عرفت بقدرة قادر اجتياح قرابة الف شخص ولجوا الملعب بدعوات خاصة، وهم نفسهم الفئة التي لم تجد مكانا فاقتحمت منصة الصحافة متسببة في حالة من الفوضى رغم الجهود الامنية المبذولة.

وفضلا عن عدد الجماهير التي تمكنت من ولوج الملعب بدعوات خاصة، فقد سجلت  حالات غريبة  من ابرزها ولوج البعض بشارات مهنية مزورة، وغيرها من الفئات التي رفعت عدد الجماهير الحاضرة الى قرابة 21 الف بدل 17 الالف، التي حصلت على تذاكرها.

Post a Comment

أحدث أقدم