قاعة رياضية بدون ترخيص تضر بساكنة حي بمراكش ومطالب للوالي بالتدخل

طالب المنتدى المغربي لحقوق الانسان من والي جهة مراكش اسفي التدخل قصد معالجة ما أسماه اعتداء معنويا من طرف قاعة رياضية تشتغل بدون ترخيص بحي الشرف صونا لكرامة المتضررين و حماية للقانون .

وقال عبد السلام ابوعام رئيس المنتدى المغربي لحقوق الانسان بمراكش في اتصال بـ”كشـ24″، إن ساكنة حي الشرف المشتكية الى السلطات المعنية، لازالت تطالب برفع الضرر المحدث من مسكن متحول الى قاعة رياضية للملاكمة بتراب الملحقة الإدارية حي الازدهار، تعيش على وقع المعاناة و المس بحقها في السلامة الجسدية و المعنوية طوال كل ليلة.

وأضاف المتحدث ذاته، في هذا الصدد توصل المنتدى المغربي لحقوق الانسان بمراكش بنسخة من جواب رئيس مجلس مقاطعة جليز تحت عدد 789/ 2024 مفادها أن النادي الرياضي لا يتوفر على ترخيص اي انه خارج القانون.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المنتدى المذكور يرى ان صاحب النادي الرياضي يتعسف على المشتكين و يضعهم تحت المعاملة القاسية، معتبرا ان هناك انتهاكا لحق السلامة الجسدية و المعنوية كما ان جواب الرئيس يقر بالضرر الحاصل استنادا لمحاضر لجنة الشرطة الإدارية لمقاطعة جليز في زيارتين.

وسبق أن تدخل المنتدى المغربي لحقوق الانسان على الخط بمراسلتين لكل من قائد الملحقة الإدارية الازدهار و رئيس مجلس مقاطعة جليز لمعالجة الواقعة المخالفة للقانون. ليخلص المنتدى ان صاحب المسكن المتحول الى نادي رياضي وضع المسؤولين في معضلة إدارية يصعب فيها اتخاذ قرار اداري مستعجل يرفع الضرر عن المشتكين.

Post a Comment

أحدث أقدم