رغم أهمية المباراة.. إقبال ضعيف على مواجهة الكوكب والحسنية في كأس العرش

رغم الاهمية التي تكتسيها مباراة الكوكب المراكشي، وفريق حسنية اكادير، برسم دور سدس عشر نهائي كاس العرش، إلا أن الاقبال على تذاكر المبارة متوسط، ولا يرقى الى المستوى المنتظر، وفق ما أفادت به إدارة الملعب الكبير لمراكش.

ووفق المصدر ذاته، فإن مبيعات التذاكر جد متوسطة مقارنة بأهمية وحجم المباراة، ما جعل إدارة الملعب الكبير لمراكش تدعوا جمهور الكوكب الرياضي المراكشي الى اقتناء تذاكره خلال الساعات المقبلة بشبابيك ملعب الحارتي المفتوحة من 11h00 والى حدود الساعة 21h00 دون انقطاع، لتسهيل عملية دخول الملعب، وانجاح تنظيم المباراة التي ستلعب في أمسية رمضانية خاصة.

وحسب المصدر ذاته، فقد سجل الى حدود الساعة نفاذ التذاكر من فئة 100 درهم و البالغ عددها 404، فيما فئة 20 و 50 درهم متوفرة بعدد كافي بشباك ملعب الحارثي، علما أن بيع التذاكر غير متوفر بملعب المبارة، ولن يسمح بالدخول من الابواب الخارجية والبوابات الالكترونية بدون التوفر على تذكرة خاصة بالمباراة.

ويشار أن تذاكر المباراة لن تكون متاحة لجماهير الفريق الزائر كما هو الحال لجميع المباريات التي يخوضها فريق الكوكب المراكشي في هذ الفترة، بحكم أشغال التهيئة التي تعرفها الجهة الشمالية المخصصة عادة للضيوف، استعدادا لتنظيم المغرب لبطولة إفريقيا السنة المقبلة.

 

Post a Comment

أحدث أقدم