بالصور.. وفاة مأساوية لسائق سيارة لنقل البضائع بنواحي سطات

شهدت  الطريق الرابطة بين سطات والبروج على مستوى جماعة بني خلوك صباح اليوم السبت 23 مارس الجاري، حادثة سير خطيرة، أدت إلى مصرع شخص وإصابة آخر بجروح وكسور وُصفت بـ”الخطيرة”.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الحادثة التي تسببت أيضا في نفوق عدد كبير من رؤوس الأغنام، نجمت عن اصطدام قوي بين سيارة من نوع 207 محملة برؤوس الأغنام قادمة من السوق الأسبوعي للمواشي سبت سطات في اتجاه مدينة البروج، وشاحنة من الحجم الكبير ”رموك”، إضافة إلى دراجة نارية.

وحسب المعطيات الأولية، فإن سائق السيارة المحملة بالخرفان حاول تفادي الدراجة النارية، ما أدى إلى اصطدامه بالشاحنة القادمة من الوجهة الأخرى، ما أدى إلى مقتل سائق السيارة، وإصابة مرافق له بجروح وكسور خطيرة، فضلا عن نفوق ما يقارب 19 شاة.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي بمنطقة البروج ومعهم عناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة القتيل التي تم إخراجها بصعوبة كبيرة من هيكل السيارة، صوب مستودع الأموات، فيما تم نقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بسطات لتلقي الاسعافات الضرورية، بالموازاة مع فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.

 

Post a Comment

أحدث أقدم