مشجعو الكوكب المراكشي يستنكرون أحداث الشغب بمباراة كأس العرش

استنكرت الجمعية الرياضية لمشجعي نادي الكوكب المراكشي، في بيان لها توصلت “كشـ24” بنسخة منه، أحداث الشغب التي وقعت ليلة الخميس الماضي، بمدخل محطة النخيل بالطريق السيار، والتي اعتبرها موقعوا البيان أنها لا تمت للرياضة والفرجة بصلة.

واعتبر البيان، أحداث الشغب التي افتعلها جمهور فريق حسنية أكادير، الذي تحدى كل سلطات مدينة أكادير ومراكش، رغم علمهم المسبق بقرار المنع، لحضور مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير لأسباب مرتبطة بالأشغال التي يشهدها الملعب الكبير لمراكش.

وتدين الجمعية هذه الأحداث المؤسفة، والتي أدى ثمنها عناصر القوات العمومية بمراكش، الذين تدخلوا بقوة لتفادي كل ما من شأنه أن يحدث عواقب وخيمة وما لا يحمد عقباه، خاصة بعد تخريب ممتلكات عمومية بالطريق السيار وإصابة مسؤول سامي.

واستاءت الجمعية، من سوء التحكيم الذي أدار مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير، الشيء الذي أدى إلى إقصاء الكوكب المراكشي من منافسات كأس العرش، وطالب مشجعي نادي الكوكب المراكشي، الجهات المسؤولة بالتدخل الفوري للمحاربة كل ما من شأنه أن يشوه سمعة الكرة المغربية والمراكشية بالتحديد، خصوصا وأن المغرب على موعد مع تنظيم كأس افريقيا 2025 وكأس العالم 2030.

Post a Comment

أحدث أقدم