خاص.. رئيس جماعة سيد الزوين يخرج عن صمته بعد إحتقان دورة فبراير

قال عبد الحميد الصياد رئيس مجلس جماعة سيد الزوين بمراكش، ان غيابه عن دورة فبراير، والذي تم فهمه بشكل خاطئ من طرف البعض، مبرر على اعتبار انه يعاني حاليا من ازمة صحية، حالت دون حضوره.

و أكد الصياد في تصريح هانفي لـ “كشـ24” أنه عاني من ازمة صحية، وخضع اليوم لمجموعة من الفحوصات الطبية باحدى المصحات الخاصة بمراكش، وهو ما تأكدت منه “كشـ24” من خلال مجموعة من الوثائق ونتائج الفحوصات الطبية، نافيا ان يكون غيابه بسبب خلاف سياسي مع اي جهة كانت.

وأضاف رئيس المجلس الجماعي لسيد الزوين، أنه منفتح على الحوار مع جميع الاعضاء حول مختلف القضايا، بما فيهم الاعضاء الذين يعرقولون بعض المشاريع التي تهم المواطنين، ومنها مشروع خزان الماء الذي كان من المتوقع ان يزود بعض الدواوير بالماء الشروب، وهو المشروع الذي رفض اعضاء التصويت عليه.

كما أشار الصياد الى رفض نقطة مقترحة من طرف عامل عمالة مراكش، بشأن طريق تتوخى الجماعة من إنجازها، فك العزلة عن بعض الدواوير بالجماعة، وذلك من طرف أعضاء المعارضة، وبإيعاز من برلماني عن حزب الحمامة.

وبشأن المراسلة التي وجهها اعضاء في المجلس مطالبين فيها باستقالته،أكد الصياد انه مستعد للتنحي عن الرئاسة، ضاربا موعدا مع الراغبين في الامر في اكتوبر المقبل.

Post a Comment

أحدث أقدم