الجامعة الملكية تتفاوض مع منتخبات عالمية لمواجهة الأسود

الجامعة الملكية تتفاوض مع منتخبات عالمية لمواجهة الأسود
ناظور سيتي: متابعة

شرعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في التفاوض مع عدد من الاتحادات الكروية الأوروبية وكذا الأمريكية الجنوبية، لبرمجة مباريات ودية للمنتخب المغربي.

ونقلت صحيفة العربي الجديد، أن الجامعة الملكية المغربية، طلبت برمجة مبارتين إعداديتين لأسود الأطلس في مارس المقبل، إن كان في إسبانيا أو فرنسا.

وقام المسؤولون في الجامعة، بإجراء اتصالات مع الاتحاد التركي لكرة القدم، بغية إجراء مباراة ودية بين الفريق الوطني ونظيره التركي.

ودعا المسؤولون، الاتحاد التركي، إلى برمجة مقابلتين وديتين في السادس عشر والثالث والعشرين من الشهر القادم، وهي الفترة التي تتزامن والتوقف الدولي.

كما تلقت الجامعة الملكية المغربية، بدورها مجموعة من العروض من قبل منتخبات رائدة عالميا ترغب في مواجهة الأسود، في موعد من المواعيد المعتمدة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم سواء داخل المغرب أو خارجه.

وكان الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، تقدم بطلب لرئيس الجامعة الملكية، فوزي لقجع ، لإجراء مباريات ودية أمام منتخبات عالمية، بهدف الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، لاسيما التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وكذا بطولة كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها المملكة سنة 2025.

Post a Comment

أحدث أقدم