الدرك يضع حدا لمجرم خطير مبحوث عنه بنواحي برشيد

تمكنت عناصر الدرك الملكي حد السوالم، فجر يوم أمس الإثنين 5 فبراير الجاري، من إلقاء القبض على شخص وصفته مصادر كشـ24 بالخطير، للإشتباه في تورطه في جرائم متعددة، من ضمنها السرقة الموصوفة وإعتراض سبيل المارة، والحيازة والإتجار في الممنوعات.

وأفادت مصادر كشـ24، بأن المشتبه فيه الموقوف، يبلغ من العمر 24 سنة، ينحدر من منطقة الخيايطة، جماعة وقيادة الساحل أولاد أحريز، دائرة الساحل الطريفية، عمالة إقليم برشيد، كان مبحوثا عنه بموجب 8 مذكرات بحث وطنية، من طرف الدرك الملكي حد السوالم، في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

وأضافت المصادر نفسها، أن الشخص الموقوف تبين للمحققين أثناء تنقيطه عبر الناظم الآلي، أن له سوابق عدلية وقضى عقوبات سجنية بتهم مختلفة، ضبط وهو متحوزا بسلاح أبيض من الحجم الكبير، وكمية مهمة من الأقراص الطبية المخدرة، بالإضافة إلى كبسولات من مخدر البوڤا، ويشتبه في أنه العقل المدبر، لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد، وإعتراض سبيل المارة بمنطقة الخيايطة.

وتم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لدى محكمة الإستئناف بسطات، لاستكمال إجراءات البحث التمهيدي، الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف القائد الإقليمي للدرك بسرية برشيد.

Post a Comment

أحدث أقدم