بنكيران يوجه اتهامات خطيرة حول اسكوبار الصحراء؟

وكأن عبد الإله بنكيران يتهم حزب الأصالة والمعاصرة بحماية “بارونات المخدرات” سياسيا، قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن بارونات المخدرات المعتقلين في إشارة إلى القاديين في حزب “الجرار”؛ بعيوي والناصيري، “كانوا يحضون بحماية سياسية”.

وأوضح بنكيران في كلمته أمام المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهةالرباط سلا القنيطرة، أنه “تبين أن أشخاصا من كبار بارونات المخدرات موجودين في بلدنا”، مضيفا “هاذ كانت البارونات عندهم حماية سياسية وكانوا في مواقع متقدمة، وباقي القضاء خدام ومعفرناش هادشي فين غادي يوصل”.

وحذر الأمين العام لحزب “المصباح” من خطورة تواجد بارودانت المخدرات في المغرب، قائلا “شوفو الدول للي وقع فيها هادشي فين وصلات.. أمريكا اللاثنية كلها مهددة وحتى أمريكا مهددة”، وفق تعبير المتحدث.

يشار إلى أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، كان قد أمر بمتابعة 21 في حالة اعتقال، على ذمة قضية بارون المخدرات “المالي” الذي يقضي عقوبة حبسية في أحد السجون المغربية.

وبالإضافة إلى سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، المتابعين في حالة اعتقال الذين أمر قاضي التحقيق بإيداعهم السجن المحلي عين السبع 1 (عكاشة)، حصلت “آشكاين”، على لائحة أولية لمجموعة من المتابعين الآخرين في حالة اعتقال على خلفية ذات القضية.

و يتابع في حالة اعتقال على ذمة ذات القضية كل من : سعيد الطنجي، عميد شرطة ممتاز، نوفل حمامي، عميد شرطة ممتاز، حميد اوميا، دركي، محمد معزوزي، دركي، سليمة بلهاشي، موثقة، دليلة بزوي، مصممة أزياء، عبد الرحمان الدخيسي، توفيق بنعيادة، مستخدم، فؤاد اليزيدي ، رجل أعمال.

كما يتابع في حالة اعتقال أيضا، على ذمة ذات القضية، العربي الطيبي، أجير بالخارج، مير بلقاسم، خالد سداس، رشيد حمو، صباغ، الحسن ماني، مسير شركة.

The post بنكيران يوجه اتهامات خطيرة حول اسكوبار الصحراء؟ appeared first on أريفينو.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم