المغرب يروج للسياحة بالهند

حضر المغرب لأول مرة بدورة 2024 لمعرض الأسفار (Outbound Travel Market)، الذي بدأ يوم الخميس 08 فبراير 2024 بمومباي (غرب الهند)، وهو ما يؤشر على مرحلة مهمة بالمجهودات المبذولة من طرف المملكة المغربية لاقتحام السوق الهندي المتواجد حاليا في أوج التطور والازدهار.

ووفق بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة فقد دشنت هذه التظاهرة المنظمة إلى غاية 10 فبراير الجاري بحضور سفير المغرب بنودلهي، محمد المالكي.

ويعد هذا المعرض واحدا من المواعيد المتميزة لدى المهنيين الدوليين بالقطاع السياحي الساعين إلى ولوج هذا السوق الآهل بالسكان عبر العالم.

وفي إطار هذا المعرض، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى تصميم رواق خاص ومميز ضم 10 وكالات مغربية للأسفار، ويقترح على زواره منصة تليق بسمعة المغرب بغية إطلاع المسافرين سكان الهند والدوليين على العرض السياحي المغربي والترويج للمملكة كوجهة متميزة تزخر بالعديد من المؤهلات السياحية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السوق الهندي يشهد حاليا تطورا مهما ويتواجد ضمن الأسواق التي تعرف نموا متسارعا عبر العالم، وقد أهله لذلك توفر الهند على نمو اقتصادي صلب، وطبقة متوسطة مهمة في طور الازدهار والرخاء، مع ارتفاع في الدخل المتوفر والرحلات الجوية، وهو الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عدد الأسفار الدولية انطلاقا من الهند.

Post a Comment

أحدث أقدم