العمدة البقالي يشهر دعما سنويا بقيمة 500 مليون سنتيم للمغرب الفاسي

نفى العمدة التجمعي عبد السلام البقالي، أن يكون على علم بالأزمة المالية الخانقة التي يعيشها نادي المغرب الفاسي، والتي دفعت عددا من مشجعيه إلى التبرع بمبالغ مالية مكنت فريق كرة القدم إلى السفر إلى مدينة تطوان. وقال رئيس المجلس الجماعي لفاس، اليوم الأربعاء، في تصريحات صحفية، على هامش انعقاد دورة ماي العادية للمجلس، إن هذا الأخير قد منح في السنة الماضية دعما بقيمة 500 مليون سنتيم للنادي. ومن المقرر أن يمنحه نفس المبلغ في السنة الحالية. 

فصيل “فطال تيغرز” سبق له أن سلط الضوء على أزمة مالية خانقة يعيشها النادي، حيث أشار إلى أن الفريق وجد صعوبة في مغادر إقامته بالمحمدية خلال معسكر تدريبي بسبب عجزه عن أداء المصاريف للفندق. كما وجد صعوبة في تدبر أمور حافلة تقله إلى فاس، ما استدعى تنقل اللاعبين وأعضاء الفريق على متن القطار. 

الفصيل نظم، في الآونة الأخيرة، وقفة حاشدة بوسط المدينة، ودعا إلى الاستقالة النهائية للرئيس السابق، اسماعيل الجامعي، موردا بأن هذا الأخير لا يزال يتحكم في الشركة، وهو المسؤول عما وصل إليه الفريق من صعوبات. كما دعا المجلس الجماعي والسلطات المحلية إلى التدخل لتجاوز الوضع الحالي الذي يهدد بدخول الفريق إلى النفق المسدود. 

Post a Comment

أحدث أقدم