تكريم الحكم هشام التمسماتي وعدد من الفعاليات الرياضية في لقاء نظمه مجلس إقليم الدريوش

أصوات الدريوش

في إطار الانفتاح على النوادي الرياضية وربط صلة التواصل معها،بإقليم الدريوش،ومن أجل تثمين جهود الرياضيين والاعتراف بإنجازاتهم،نظم المجلس الإقليمي بالدريوش اليوم الأربعاء 15نونبر 2023،لقاء تواصليا بمقر المجلس بالدريوش،شهد حضور رئيس المجلس وعدد من الفعاليات وممثلي الفرق الرياضية بإقليم الدريوش،والحكم الدولي هشام التمسماتي.

وتميز اللقاء ببرنامج تواصلي مع الأندية الرياضية لكرة القدم المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المشاركة في بطولة مجموعة الهواة الوطنية وبطولة عصبة الشرق بمختلف فئاتها و أقسامها،التابعة لإقليم الدريوش.

وقد تم في البداية استقبال الفرق الرياضية والمدعوين،بعده تم إفتتاح اللقاء التواصلي من طرف السيد رئيس المجلس الإقليمي للدريوش الذي تناول واقع الرياضة بالدريوش حيث أكد على أهمية الإهتمام بالطاقات المحلية ودعمها وتوفير الفضاءات المتاحة.
وفي كلمة له، أكد السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي والرياضة بالدريوش،على أهمية البنى التحتية في الرقي بالرياضة حيث أشار إلى ما تحقق في هذا السياق وللمشاريع المقبلة دون أن ينس مشروع المسبح المغطى بالدريوش.

إلى ذلك، أكد رئيس المجلس الإقليمي للدريوش بمعية الأعضاء الحاضرين معه على إيلائهم الفرق الكروية بالإقليم مكانة مهمة، مشددا على أن جميع مكونات المجلس تتطلع إلى المساهمة في الترقية بواقع الكرة الدريوشية، متعهدا بالعمل على تدارس مشاكلهم ومطالبهم في حدود امكانيات وصلاحيات المجلس.

 

 

The post تكريم الحكم هشام التمسماتي وعدد من الفعاليات الرياضية في لقاء نظمه مجلس إقليم الدريوش appeared first on أصوات الدريوش.

Post a Comment

أحدث أقدم