حادث سير مروع يصرع سيدة بإقليم النواصر

لقيت سيدة في الخمسينيات من العمر، مصرعها على الفور، أمس الخميس٬ في حادثة سير مروعة، وقعت على مستوى الجماعة الترابية أولاد عزوز، عمالة إقليم النواصر، بالقرب من دوار الراس العالي، بالطريق الثانوية الرابطة بين الطريق الجهوية رقم 3014، والطريق الساحلية المعروفة بطريق أزمور.

ووفقا لمصادر كشـ24، فإن الحادث نجم عن تجاوز معيب، قام به سائق سيارة كانت قادمة من دار بوعزة، في إتجاه الطريق الوطنية رقم واحد المعروفة بطريق الجديدة، صاحبها كان يقود بسرعة جد مفرطة، ما تسبب في إصابة الضحية التي كانت بجنبات الطريق، مما حول جسدها إلى أشلاء.

وفور إخطارها بالحادثة، إنتقلت على عجل مختلف الأجهزة الأمنية المعنية، إلى مكان الحادث قصد القيام بالمتطلب وفق كل إختصاص، حيث فتحت مصالح درك المركز الترابي السعادة، تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحادث المأساوي الأليم وتحديد المسؤوليات.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية الدار البيضاء، تم توجيه جثة الهالكة، إلى مستودع حفظ الأموات بمشرحة الرحمة، إلى حين إنتهاء الإجراءات القانونية لتسليمها لعائلتها.

وأكدت مصادر محلية، أن الطريق موضوع الحادث، من أخطر الطرقات على مستوى إقليم النواصر٬ مضيفة أن الساكنة تستعمله بشكل يومي، في قضاء مآربها الشخصية والإدارية والإقتصادية، كما أنها شهدت عشرات الحوادث المميتة.

Post a Comment

أحدث أقدم