مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بزايو يحتضن حفلا بمناسبة ذكرتيْ الاستقلال والمسيرة الخضراء

زايو سيتي

نظمت جمعية محبي الرحمة بمدينة زايو ، أمس الجمعة، حفلا بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء والذكرى 68 لعيد الاستقلال، لفائدة الأطفال المسجلين بمركز ذوي الاحتياجات الخاصة.

الحفل نظمته جمعية محبي الرحمة بزايو بتنسيق مع جماعة زايو والسلطة المحلية والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بالناظور

وأكد أسامة العموري، رئيس جمعية محبي الرحمة، أن الحفل يهدف إلى تعزيز الروح الوطنية لدى الأطفال والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، واحتفالا بمناسبة غالية على نفوس المغاربة وبحدث تاريخي وطني ميز تاريخ المملكة المغربية.

وتلا الأستاذ عبد الله الهاشمي إمام مسجد الحسن الثاني “بام” آيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبها النشيد الوطني، ثم قراءة الفاتحة ترحما على الفقيد مراد العمالي أحد أطر مندوبية التعاون الوطني بالناظور.

عقب ذلك، تلا رئيس جمعية محبي الرحمة أسامة العموري، كلمة ترحيبية، رحب من خلالها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، كما قدم التهنئة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، وعيد الإستقلال

وشكر أسامة العموري المجلس الجماعي على دعم أنشطة العمل الجمعوي الإنساني والخيري النبيل وخصوصا دعم جهود الجمعية لتقدم العون لفائدة أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، كما وجه الشكر للسلطات المحلية ومندوبية التعاون الوطني على المجهودات التي يقدمونها في خدمة الصالح العام.

وأعطى الدكتور أنس قيشوح جملة من النصائح الهامة حول الطريقة التي يعالج بها ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو ما نال استحسان الحاضرين.

وتناول الكلمة الأستاذ محمد صبري عن المجلس العلمي المحلي بإقليم الناظور، عقب ذلك، تحدث فيها عن الخدمات والعناية التي تقدم لذوي الاحتياجات من المنظور الديني.

وقد جرى خلال هذا الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات المحلية على مجهوداتها في خدمة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، بينهم السلطة المحلية والمجلس الجماعي. كما أقيم بالمناسبة حفل شاي على شرف الحاضرين.

The post مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بزايو يحتضن حفلا بمناسبة ذكرتيْ الاستقلال والمسيرة الخضراء appeared first on zaiocity.net | زايوسيتي.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم