المدى تُسند إدارة فنادق “Atlas Hospitality” لشركة “Experienciah” التابعة لها

جرى، أمس الثلاثاء خلال حفل نظم ببوزنيقة، الإطلاق الرسمي لشركة إكسبيرينسيا (Experienciah) المقاولة الجديدة المتخصصة في التدبير الفندقي، وهي فاعل جديد في قطاع الفندقة المغربية.

ووفق بيان صادر عن شركة إكسبيرينسيا٬ من المنتظر أن تدير هذه الأخيرة وحدات فندقية نيابة عن الفنادق والمستثمرين في المغرب وغرب إفريقيا٬ كما تأتي هذه الخطوة في ظل ظروف مواتية للغاية للسياحة وفي الوقت الذي يشهد فيه القطاع تحولًا “بسرعة غير مسبوقة”.

وفي هذا السياق٬ تم إبرام صفقة أولية مع مجموعة أطلس هوسبيتاليتى”Atlas Hospitality”٬ حيث ستستمر المجموعة الفندقية في تطوير وبناء الفنادق٬ بينما ستتولى إكسبيرينسيا إدارة 22 فندقًا من المجموعة، بالإضافة إلى 10 فنادق أخرى من المقرر افتتاحها في غضون 2 إلى 3 سنوات قادمة.

ستشهد هذه المجموعة الفندقية٬ بعد إبرام هذه الصفقة٬ تحولًا حقيقيًا لتلبية المتطلبات الجديدة للسوق والطموحات التي حددتها لنفسها.

وتدير الشركة اليوم٬ محفظة تتكون من أربع علامات مميزة، من 3* اقتصادي إلى 5* عالي الجودة، تتمثل في The View Hotels (متعة ومنتجعات عالية الجودة)، وKaan Hotels (نمط العيش – من الطراز المتوسط)، وA Collection (منتجعات وحضري)، وMy Relax (اقتصادي)، وذلك من خلال شبكة تضم 22 فندقا نشيطا عبر المملكة و30 مطعما وفريقا يتكون من 4200 من المستخدمين الذين يعتبرون فاعلين في التزام الشركة اتجاه الثقافة المحلية.

وجدير بالذكر أن مجموعة “المدى” أطلقت حديثًا شركة إكسبيرينسيا، وهي شركة تابعة متخصصة في إدارة الفنادق، من أجل مرافقة المستثمرين وأصحاب الفنادق في إدارة منشآتهم، سواء كانوا مغاربةً أو أفارقةً بشكل عام.

Post a Comment

أحدث أقدم