8 سنوات سجنا لمغربي بإسبانيا بسبب اغتصاب ربيبته

أدانت المحكمة الإقليمية في سرقسطة، مؤخرا، مهاجرا يحمل الجنسية المغربية بالسجن ثمان سنوات وستة أشهر، مع أداء تعويض بمبلغ 15 ألف يورو لفائدة ربيبته المصابة بمرض الفصام والتسبب في حملها، بعدما أقام معها علاقات جنسية بين عامي 2018 – 2022، رغم ادعاءاته أنها كانت علاقات جنسية بالتراضي بين الطرفين.

وأشار القضاة في الحكم، أن “الضحية غير قادرة على تقييم العواقب ولا التقييم المستقبلي بشأن علاقاتها الجنسية”، كما أوضح الخبراء. وكان الجاني يستغل اللحظات التي كان فيها بمفرده معها ليحافظ على “علاقة جنسية كاملة” إلى حد حملها نهاية عام 2021

وحسب تقارير إخبارية، حاصرت أدلة الخبراء التي أجراها المتخصصون في معهد الطب الشرعي وعلوم الطب الشرعي في أراغون، المدعو (يونس ر) المغربي الجنسية، باعتباره مرتكب جرائم الاعتداء الجنسي المستمرة، بعد تطابق نتائج الخبرة حول الحمض النووي للمتهم مع استنتاجات التقرير الجيني المهبلي.

وكشف الستار عن جرائم المتهم في 21 يناير من العام الماضي، عندما اصطحبت الأم ابنتها إلى مستشفى ميغيل سيرفيت الجامعي في سرقسطة، حيث تم إجراء فحص للتأكد من أنها حامل في الأسبوع الرابع عشر. وقدمت الأم بشكوى حول اعتداء جنسي محتمل إلى هيئة الشرطة الوطنية.

وطلبت النيابة العامة الحكم على المتهم بالسجن 14 عاما لارتكابه جرائم متواصلة للاعتداء الجنسي مع الظروف المشددة، بالإضافة إلى تعويض قدره 40 ألف يورو. وتضمن الحكم أيضًا أمرًا تقييديًا لمسافة 500 متر لمدة عشر سنوات، وحظر الاتصال لنفس الفترة الزمنية، وخمس سنوات من الإفراج تحت الإشراف.

Post a Comment

أحدث أقدم