إنتخاب رشيد الغشوي رئيسا لجمعية النادي الإفريقي لألعاب القوى

جيلالي خالدي

عقدت جمعية النادي الأفريقي لألعاب القوى مساء الأحد السادس من غشت 2023 جمعها السنوي العادي بمركز شباب الخير بالعراصي .
و في افتتاح الجمع نوه الجميع بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها كل مكونات النادي من أچل النهوض بألعاب القوى على مستوى إقليم الناظور ، و هو الشيء الذي أعطى ثماره بعد أن حقق أبطال النادي العديد من الإنجازات على المستوى الوطني.
بعد ءلك تمت قراءة التقريرين الأدبي و المالي أمام منخرطي الجمعية الذين صادقو بالإجماع عليهما، مع العلم أن النادي يعاني من اكراهات مادية خانقة و ذلك بسبب الغياب الشبه تام لأي دعم مالي خلال السنوات الماضية لكن جنود الجمعية لم يستسلموا للصعوبات و العقبات التي اعترضتهم طيلة مسار الجمعية خصوصا جلال الجودي و رشيد الغشوي الذان يبدلان قصارى جهدهما من أجل تكوين ثلة من النجوم في رياضة ألعاب القوى .
بعد ذلك مباشرة انتقل الجمع العام الى مرحلة اختيار رئيس الجمعية لولاية تمتد الى غاية الموسم الرياضي 2027 مع تقدم لائحة وحيدة على يترأسها الرئيس المنتهية ولايته السيد رشيد الغشوي .

و بعد المرور إلى التصويت تم اختيار رشيد الغشوي رئيسا للنادي بإجماع الأعضاء الحاضرين ، مجددين بذلك ثقتهم فيه لولاية ثانية من أجل قيادة سفينة الجمعية نحو تحقيق مزيدا من البطولات و اعتلاء منصات التتويج وطنيا و دوليا .

The post إنتخاب رشيد الغشوي رئيسا لجمعية النادي الإفريقي لألعاب القوى appeared first on أريفينو.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم