حركة انتقالية في صفوف رجال الأمن.. المديرية العامة تفرج عن اللائحة السنوية للمختارين

حركة انتقالية في صفوف رجال الأمن.. المديرية العامة تفرج عن اللائحة السنوية للمختارين
ناظورسيتي: متابعة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء الخميس 3 غشت 2023، عن اللائحة السنوية للموظفات والموظفين الذين تمت الاستجابة لطلباتهم، في إطار الحركية الانتقالية بين المصالح والمدن.

واستفاد من ذات الحركة الإنتقالية 894 موظفة وموظف من مختلف الرتب، يشتغلون في ولايات الأمن والمناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة، وكذا في المصالح المركزية، والذين تقدموا بطلبات انتقال وكذا توافرت فيهم الشروط المحددة قانونيا وتنظيميا؛ مثل الأقدمية وتقديم الطلب داخل الأجل والتجمع العائلي والاعتبارات الصحية… إلخ.






ووضعت المديرية العامة للأمن الوطني رهن إشارة الموظفين الأمنيين التابعين لها، مسطرة خاصة بالاستجابة لطلبات الإنتقال، لاعتبارات خاصة وأخرى اجتماعية، تسمح لهم بإعادة الانتشار والانتقال بين المصالح والمدن.

واستفاد من الحركة، طيلة هذه السنة، ما مجموعه 2213 مستفيدا؛ من بينهم 894 ممن جاؤوا في اللائحة السنوية المعلن عنها، يوم أمس الخميس، و1000 مستفيدا في إطار مسطرة التبادل، بالإضافة إلى باقي المستفيدين من مسطرة التجمع العائلي.

وأولت المديرية العامة للأمن الوطني أهمية خاصة لطلبات الإنتقال التي تصدر عن موظفيها، وتعمل جاهدة على استيفائها والاستجابة لها، شريطة توافرها على المعايير والشروط المهنية المحددة، من جهة، وكذا ضمان السير العادي والسليم للمرافق الأمنية، من جهة ثانية.


Post a Comment

أحدث أقدم