تفاصيل عرض "الفرصة الثانية" من النصر السعودي لزياش

تفاصيل عرض
ناظورسيتي: متابعة

النصر يسعى للتوقيع مع حكيم زياش على الرغم من فشله في الفحوصات الطبية بسبب مشاكل في الركبة والورك. قدم النادي السعودي عرضا أقل بنسبة 40٪.

ما زال النصر مهتما بزياش وقد قدم له عرضا جديدا، ولكن العرض ليس مغريا بالنسبة للدولي المغربي الذي قد لا يكون مستعدا لقبوله، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”.

كان المهاجم البالغ من العمر 30 عاما على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن تشيلسي لم يقدم المستندات اللازمة لانتقاله في الوقت المناسب.






زياش لم يعد ضمن خطط النادي الإنجليزي الذي يفكر جديا في التخلص منه. خاض اللاعب المغربي 24 مباراة ولعب لمدة 929 دقيقة دون تسجيل أي أهداف، لكنه قدم ثلاث تمريرات حاسمة.

كما أعرب عدد من المشجعين والجماهير المغربية عن سعادتهم بفشل صفقة انتقال زياش إلى النصر، وأعربوا عن رغبتهم في رؤيته ينضم إلى فريق أوروبي كبير يشارك في دوري أبطال أوروبا.

يرون أن الانتقال إلى فريق ذو مستوى عالٍ وتنافسية قوية سيكون أفضل للحفاظ على تطوره ومهاراته. إذ يعتبر دوري الأبطال أوروبا بمثابة المسرح العالمي لأفضل الفرق واللاعبين، والمشاركة فيه يمكن أن تساهم في تعزيز سمعة زياش وتطوير قدراته الكروية.

علاوة على ذلك، فإن الانتقال إلى فريق ينافس في دوري ضعيف وأقل تنافسية قد يكون له تأثير سلبي على تحفيز زياش وتطوره المستقبلي. ومن المعروف أنه قد أظهر مهارات مميزة مع أياكس في الدوري الهولندي وأبدع في دوري أبطال أوروبا، وهذا يدعم رغبة الجماهير في رؤيته يستمر في اللعب في البطولات الأوروبية الكبرى.


Post a Comment

أحدث أقدم