عاجل..السجن النافذ في حق النائب السابق لوكيل الملك بمراكش

قضت المحكمة الابتدائية لمراكش، قبل قليل من ليلة اليوم الإثنين، 10 يوليوز الجاري، بإدانة النائب السابق لوكيل الملك بالمحكمة ذاتها بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية محددة في مبلغ 1000 درهم، وذلك على خلفية متابعته في ملف يتعلق بارتكاب سلوكات غير قانونية داخل فندق مصنف بالمدينة.

ومثل، النائب السابق لوكيل الملك والذي يمتهن حاليا مهنة المحاماة بهيئة الدار البيضاء، يومه الاثنين أمام المحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش في جلسة ثالثة، بعد متابعته في حالة اعتقال.

وتوبع المحامي بتهم لها علاقة بحيازة واستهلاك مخدر الكوكايين، والتحرش الجنسي بامرأة، والإخلال العلني بالحياء، والسب الغير العلني، والحاق خسائر مادية بمال منقول مملوك للغير، والعنف، وانتحال صفة نظم القانون شروط اكتسابها، والفرار عقب ارتكاب حادثة سير للتملص من المسؤولية الجنائية.

وكانت عناصر الدائرة الأولى بالمنطقة الأمنية جليز، قد أوقفت المحامي المنتمي لهيئة الدار البيضاء، عشية يوم الخميس 22 يونيو الماضي، بعد دخوله في شجار مع موظفي فندق مصنف يقع غير بعيد عن الدائرة الأمنية المذكورة.

وسبق لنفس المحكمة أن أدانت المعني بالأمر قبل فترة بشهر موقوف التنفيذ، قبل أن يعود مرة أخرى لسلوكاته الغريبة إثر خلاف مع مستخدمي وادارة فندق بالحي الشتوي التابع لمقاطعة جيليز،د، بعد تصرفه بلا مبالاة وغرابة أمام السّياح، ما انتهى بإبلاغ مصالح الامن التي تدخلت وأوقفته من جديد.

Post a Comment

أحدث أقدم