ابن الناظور أنور الغازي يفتح باب انضمامه إلى المنتخب المغربي

ابن الناظور أنور الغازي يفتح باب انضمامه إلى المنتخب المغربي
ناظورسيتي: متابعة

قرر اللاعب أنور الغازي، الذي يلعب لفريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، فتح باب انضمامه إلى المنتخب الوطني المغربي، بعدما كان قد رفض سابقًا تمثيل الفريق الوطني وأفضل اللعب لصالح منتخب هولندا.

أعلن الغازي في تصريحاته قائلاً: "والدي قام بالتواصل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأنا مستعد الآن لتمثيل الفريق الوطني وأنتظر دعوة رسمية من المدرب الوطني الركراكي".

وأضاف اللاعب: "أنا على علم بأن الجامعة تعمل على تغيير جنسيتي الرياضية من الهولندية إلى المغربية، وأنا جاهز تمامًا للعب مع المنتخب المغربي".


يجدر بالذكر أن أنور الغازي، البالغ من العمر 28 عامًا، يلعب في مركز الجناح الأيمن، وسبق له اللعب في عدة أندية مثل أياكس أمستردام وليل وأستون فيلا وإيفرتون. كما شارك في مباراتين مع المنتخب الهولندي للكبار في تصفيات كأس أمم أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن أنور الغازي يزور حاليا مسقط رأسه، العروي، حيث زار مدرسة مستقبل العروي لكرة القدم مساء يوم الجمعة الماضية، 2 يونيو بملعب مولاي رشيد.

وكان في استقبال اللاعب كل من باشا مدينة العروي ورئيس الملحقة الأولى بالعروي، بالإضافة إلى إدارة المدرسة ومدربيها وأطرها، وحضر أيضًا أباء الأطفال المنخرطين في المدرسة.

وتم تكريم اللاعب الدولي خلال الحفل من قبل مدرسة مستقبل العروي ووالده، الذي كان لاعبًا سابقًا في فريق الأمل الرياضي العروي.

Post a Comment

أحدث أقدم