الناظور +الصور : الثانوية الإعدادية إصبانن تحتفي بالفائزين في دوري كرة القدم المصغرة

أسدل الستار يوم الجمعة 26 ماي 2023 على منافسات دوريات كرة القدم المصغرة، التي نظمت من طرف الجمعية الرياضية المدرسية بالثانوية الإعدادية إصبانن مديرية الناظور بشراكة مع النادي الرياضي بالمؤسسة، وذلك بإجراء مباريات الدور النهائي، التي اتسمت بأجواء حماسية طبعتها الروح الرياضية والتنافسية بين المتبارين.
جاء هذا العرس الرياضي المميز تتويجا لموسم رياضي حافل، أبانت فيه الفرق الممثلة ل (33) قسم عن روح تنافسية وندية، وحس عال؛ بالمسؤولية والإلتزام دون إغفال الجانب التقني والمهاري حيث أن المؤسسة بها من المواهب التي تعد بالكثير، ولها القدرة على تمثيل المؤسسة خير تمثيل.

افتتح هذا الحفل الختامي بتحية العلم المغربي، ثم كلمة ترحيبية لرئيس المؤسسة السيد محمد اليوسفي، وبعد ذلك انطلقت أطوار المنافسة والتباري التي لقيت استحسان الحاضرين من أطر تربوية وإدارية وتلاميذ، والكل أشاد بحسن التنظيم والأجواء الممتعة التي خلقتها داخل أسوار المؤسسة.

في الختام، سلم السيد رئيس المؤسسة شهادة تقديرية لمسعفي مركز (أوهادي) عربون شكر وتقدير على تغطيتهم الإسعافية لهذا الحفل، كما تم توزيع الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية على عناصر الفرق الفائزة والمشاركة في الدوري كذا جنود الخفاء وأعضاء اللجنة المنظمة لهذا الحفل المميز.

The post الناظور +الصور : الثانوية الإعدادية إصبانن تحتفي بالفائزين في دوري كرة القدم المصغرة appeared first on أريفينو.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم