7 أخطاء في الموضة على الممتلئات تجنبها هذا الصيف

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 1:02 مساءً
7 أخطاء في الموضة على الممتلئات تجنبها هذا الصيف

أخطاء قد تبدو بسيطة نقع فيها كثيرًا عند إختيار اطلالاتنا اليومية تظهر عيوب الجسم لذا أردنا أن نطلعك على أبرزها لتتفاديها في حال كنت ممتلئة القامة.

اقرئي ايضا : للسيدة الطويلة الممتلئة..هكذا تختارين الملابس المناسبة لكِ!

1- تجنبي صيحة الطبعات الكبيرة والمتداخلة

 

قد تبدو هذه الموضة مغرية لكل امرأة تفتش عن لوك حيوي ينفح اطلالتها بالمرح المرتبط بفصل الصيف ولكنها ومع كل أسف لا تناسب الممتلئات حيث تظهرهن بحجم أكبر وقامة أقصر، لذا إذا أردتِ أن تعتمدي موضة أنماط الورود فعليك إنتقاء موديلات مزينة بطبعات ناعمة وصغيرة ومتباعدة ويُفضل أن تتركز في جانب واحد من الفستان ويجب أن يكون الجانب الأنحف.

2- البناطيل الضيقة منخفضة الخصر

 

كانت البناطيل الضيقة منخفضة الخصر من أبرز صيحات التسعينات وتعود هذا الموسم ولكن انتبهي فهذا الستايل يبرز البطن والأجناب الممتلئة وبالتالي عليكِ إستبدالها بالموديلات الواسعة عالية الخصر لتخفي المناطق المكتنزه من القامة كما ستساعدك على إبراز طول القامة إذا ما قمت بتنسيقها مع توب من نفس لونها.

3- ابتعدي عن الأكتاف النافرة والعريضة

 

انتشرت هذا الموسم صيحة البلايز والفساتين المصممة بأكتاف عريضة ومنفوخة وأحيانًا نافرة، ولا شك أنها موضة أعجبت الكثيرات حيث أنها تمنح الطلة طابع ملوكي أنيق ولكن في نفس الوقت تعطي مدى أعرض للجسم لذا لا نرشحها لصاحبات القوام الممتلئ.

4- الأحذية عريضة ودائرية المقدمة

 

عادة ما ينصح الخبراء قصيرات القامة بتجنب الأحذية المصممة بمقدمة عريضة أو دائرية والإستعاضة عنها بالموديلات المدببة Pointy shoes لما لها من تأثير في الإيحاء بأن من ترتديها أكثر طولًا وبالتالي تساعد في تنحيف الجسم.

5- لا تعتمدي موضة الحقائب الصغيرة

 

على الرغم من تصدرها لائحة الموضة العالمية إلا أن الحقائب صغيرة الحجم خاصة الموديلات الـ Micro bags شديدة الصغر لا تناسب الممتلئات لأنها ستظهر عيوب الجسم وضخامته، استبدليها بقطع متوسطة الحجم من حقائب الـ Tote وشنطة الكتف.

6- الأزياء ذات القياسات الكبيرة

 

قد يعتقد البعض أن الملابس الـ Oversized تساعد في إخفاء عيوب الجسم ولكن في الحقيقة القياسات الكبيرة زيادة عن اللازم المصممة بقصات وأكتاف عريضة قد تأتي بنتيجة عكسية وتظهرك بشكل أعرض، لذا ننصحك بإختيار الموديلات الواسعة ولكن بقياس يناسبك.

7- موضة الخطوط الأفقية

 

برزت هذا الموسم موضة الفساتين والبلايز المطبعة بخطوط أفقية وتعطي هذه الصيحة إنطباعًا بأن من تعتمدها أكثر عرضًا وإمتلاءًا، لذلك ننصح الممتلئات بإستبدالها بالطبعات المخططة بشكل عامودي.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات