نصائح لتنسيق الفساتين المشجرة من وحي اطلالات الفاشينيستا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 7:52 مساءً
نصائح لتنسيق الفساتين المشجرة من وحي اطلالات الفاشينيستا

هيمنت أنماط الورود على فساتين صيف 2020 وتسابقت مؤثرات الموضة على تنسيقها بأشكال مختلفة، شاهدي مختاراتنا لكِ من أجمل الإطلالات واستوحي أفكار لتنسيقات عملية رائعة.

اقرئي ايضا : فساتين مشجرة موضة صيف 2020 بحسب شكل الجسم

فساتين مشجرة طويلة لإطلالة عملية محتشمة

 

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة عملية تسهل عليكِ الحركة ننصحك بالفساتين الطويلة الواسعة، اختاريها بخصر محدد اذا كنتِ تتمتعين ببطن مسطح، نسقي الفساتين الـ V Neck مع أقراط متدلية، سيناسب هذا الستايل الصنادل المصممة بنعل مسطح لتمنحك مزيد من الراحة في المشي.

فساتين مشجرة بتنانير منفوشة

 

استوحي من أناقة الخمسينات وجربي هذا الموسم إعتماد الفساتين ذات التنانير المنفوشة، اختاريها بطول قصير أو متوسط يصل إلى منتصف الساق، يُفضل تنسيق هذا الموديل مع أحذية بمقدمة مدببة وكعب رفيع وارتدي حقيبة كتف مزودة بسلسال معدني لتكتمل أناقتك.

فساتين واسعة A Line موضة الموسم

 

اذا كنتِ تبحثين عن اطلالة عملية تخفي عيوب الجسم، نرشح لكِ الفساتين الواسعة بقصة الـ A Line سواء غير المخصرة أو المصممة بخصر عالي يبدأ من أسفل الصدر، هذا الستايل يناسبه الصنادل البلاتفورم والصنادل المزودة بسوار حول الكاحل وحقائب القش الرائجة سواء شنط الكتف أو شنط الـ Tote الكبيرة.

نصائح لإختيار الموديل بحسب شكل الجسم

 

1- اختاري الفساتين المزينة بطبعات صغيرة اذا كنتِ ممتلئة الجسم والعكس الجئي إلى الموديلات المغلفة بالورود الكبيرة اذا كان قوامك نحيف.

2- الفساتين الواسعة غير محددة الخصر نرشحها بقوة لصاحبات القوام الكمثري كما أنها تساعد في إخفاء البطن البارز.

3- اعتمدي الفساتين القصيرة اذا كنتِ قصيرة القامة واحرصي على تنسيقها مع أحذية مدببة بكعب رفيع أو صنادل قريبة للون الجلد وحقائب كتف صغيرة الحجم مزودة بحزام متوسط الطول.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات