موضة ألوان عبايات 2019 وأسرار تنسيقها بحسب شكل الجسم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 11:52 صباحًا
موضة ألوان عبايات 2019 وأسرار تنسيقها بحسب شكل الجسم

حرصت أشهر الماركات على إدراج باقة من العبايات الملونة ضمن مجموعاتهم الجديدة وتميزت بالتنوع من حيث القصات والتطريز والطبعات، نرصد لكِ أجملها لتختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

عبايات باللون الجملي

 

موضة ألوان عبايات 2019

تبرز في موسم الخريف الأزياء المصممة باللون الجملي وفي مقدمتها العبايات الشرقية، أبتكرت ماركة بليتش Bleach تصميم فريد مزج بين اللون الجملي والرمادي الفاتح، نسقي هذه القطعة على غرار عارضة الماركة الشهيرة مع إطلالة سوداء مؤلفة من توب وبنطال واسع، لوك يناسب القوام الممتلئ يمكنك التوجه به إلى المكتب.

عبايات بألوان الباستيل

 

موضة ألوان عبايات 2019

تبقى العبايات بألوان الباستيل الناعمة من أساسيات خزانة كل امرأة شرقية أنيقة، وتسابقت أشهر الماركات في تقديم تصاميم شديدة الرقة فأحببنا العباءة الأرجوانية المزدانة بأهداب سوداء من توقيع ماركة Azzalia، لائميها مع فستان أسود V Neck لإطلالة تزيد من طولك.

عبايات بنغمات البرغندي والأحمر

 

موضة ألوان عبايات 2019

تعتبر من أبرز إتجاهات موضة 2019 – 2020 وحرصت أسماء شهيرة في عالم تصميم العبايات مثل دار موزان على تقديم تصاميم تعكس كل مرادفات الفخامة والبساطة والتب تناسب النهار والمساء، اعتمديها لتخفي عيوب جسمك خاصة منطقة البطن البارز، كما أحببنا العباءة الحمراء المطبعة من ماركة Aywa London والتي نرشحها للنحيفات.

عبايات باللون الأزرق

 

موضة ألوان عبايات 2019

تنوعت تصاميم العبايات المصممة بنغمات الأزرق، من جهتنا أحببنا الموديلات الـ Baby blue من ماركة KM Collection والتي تميزت بالتوب الأسود لذا نرشحها لصاحبات القامة على شكل المثلث المقلوب لأنها ستساعدهن في تنحيف القسم العلوي العريض والممتلئ من قامته، أما اذا كنتِ ترغبين في موديل يخفي جميع عيوب الجسم فننصحك بالعباءة الزرقاء الداكنة من مجموعة Leenaz.

اقرئي ايضا : عبايات وقفاطين ماركات عالمية موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات