موديلات فساتين سهرة فخمة جدا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 1:53 مساءً
موديلات فساتين سهرة فخمة جدا

تتنوع موديلات فساتين السهرة هذا الموسم وتتعدد، اذ خصك المصممين في خريف وشتاء 2019 – 2020 بباقة متنوعة من فساتين السهرة الفاخرة والمميزة ذات التصاميم المتنوعة والقصات الملفتة. فبرزت أمامنا صيحات عديدة تلائم مختلف أنواع الشخصيات وتتناغم معها. لذا تابعي معنا أبرز القصات التي رصدناها لك. 

Georges Hobeika 


فساتين فاخرة بقصات متنوعة 


القصات غير المتناسقة 
الفساتين التي تأتي من جهة أعلى من جهة أخرى تأتي هذا الموسم لتفرض سيطرتها بشكل كبير، وقد برزت بشدة لدى قزي وأسطا ومطرزة بأسلوب فاخر. 

Azzi & Osta

الفساتين اللماعة 
لا يمكن أن تغيب الفساتين عن ساحة الموضة حينما يتعلق الأمر بالفساتين المميزة والفاخرو، وقد أتت هذا الموسم بتصميمات متنوعة خصوصاً التصاميم التي برزت لدى شانيل. 

Chanel

الفساتين المطرزة 
التطريز هو سيد الموقف في فساتين السهرة هذا الموسم وأتى مبتكراً بتقنيات عالية الدقة وحرفية كبيرة فتتداخل مع القماش بطريقة انسيابية جميلة. ولعل من أبرز من قدمها ايلي صعب. 

Elie Saab

فساتين الريش 
موضة جديدة برزت على منصات عروض الأزياء الفاخرة وهي الريش التي زينت فساتين السهرة بطريقة غير اعتيادية وجذابة. هذه الموضة تلفت النظر بشدة وبرزت لدى جيفنشي. 

Givenchy

فساتين الساتان 
في عالم الأزياء الفاخرة لا يمكن أن يغيب قماش الساتان عن ساحة الموضة ، وهو يأتي باشكال متنوعة تناسب التصميم. برزت هذه الصيحة بشدة لدى فيكتور أند رولف وغيرهم كثر… 

Viktor & Rolf

اقرئي أيضاً: 

معاطف موضة شتاء 2020 من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

تنسيق الملابس اللامعة على طريقة الفاشينيستا هادية غالب

بدلات رسمية من مجموعات ما قبل خريف 2020 تخفي عيوب الجسم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات