مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يحتفي بموسم الكمأة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 10:19 صباحًا
مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يحتفي بموسم الكمأة

الوجهة الإيطالية الرائدة تستعد لتقديم تشكيلة من أطباق أصناف الكمأة البيضاء لفترة محدودة

 أعلن مطعم “تشيبرياني جزيرة ياس”، الوجهة الإيطالية التي تتمتع بواجهة بحرية آسرة في قلب مرسى ياس مارينا، عن احتفاله بموسم الكمأة الشهير الذي يبرز كفعالية سنوية ترضي الذواقة وعشاق إبداعات تشيبرياني القائمة على مفهوم الأطباق الإيطالية المحضّرة ببساطة وحرفية عالية.

 ويبدع المطعم هذا الموسم بتحضير الأصناف من أجود أنواع الكمأة البيضاء المستوردة من سوق بلدة ألبا في إقليم بيدمونت الواقع في شمال إيطاليا، وهو الشهير بمحصوله ذي الروائح الفواّحة والنكهات الشهية التي تثري الأطباق وترضي تفضيلات الذواقة. 

وتشمل القائمة حسب الطلب أصنافاً غنيةً بالكمأة، بما فيها البوراتا الطازجة مع الكمأة البيضاء، وباستا تاليوليني “تشيبرياني” مع الكمأة البيضاء، ولحم عجل مع صلصة بيكاتا بالزبدة والبطاطس المهروسة والكمأة البيضاء، والبيض مع الكمأة البيضاء، وشرائح اللحم بصلصة التارتار “ألا تشيبرياني” مع الكمأة البيضاء، والريزوتو مع الكمأة البيضاء وطبق التحلية الجديد آيس كريم بالفانيلا مع الكمأة البيضاء، ويتاح أمام الضيوف إمكانية إضافة الكمأة البيضاء المبشورة على أي طبق يفضلونه.

 يشتهر مطعم “تشيبرياني جزيرة ياس” بكونه وجهة ضيافة إيطالية مميّزة في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر محطةً مثاليةً للقاء الأصدقاء والأحبة وزملاء العمل على مائدة تجمع أشهى أطباق الموسم. يرجى الالتزام بالحجز المسبق. 

النشرة البريدية

Comments

comments

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات