مرسيدس توسع تشكيلة EQC بإصداري 400 و400 أي أم جي لاين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 1:22 صباحًا
مرسيدس توسع تشكيلة EQC بإصداري 400 و400 أي أم جي لاين

وسعّت مرسيدس– بنز نطاقها مع متغيرين جديدين من تشكيلة EQC، بإطلاق طرازي EQC 400  وEQC 400  أي أم جي لاين.

تم إدراج الطراز الأساسي الجديد، مرسيدس EQC 400 4Matic لسيارات مرسيدس الكهربائية بسعر (80.134 دولارًا أميركيًا) في ألمانيا، بما في ذلك الضرائب ولكن باستثناء الحوافز الحكومية.

لم تذكر مرسيدس التفاصيل الفنية الخاصة بمواصفات هذا الطراز، واكتفت بالإشارة فقط إلى السعر.

في حين أن الإصدار الرياضي EQC 400 4Matic AMG Line له سعر تجزئة موصى به يبلغ (88.794 دولارًا).

مرسيدس توسع تشكيلة EQC بإصداري 400 و400 أي أم جي لاين

يحصل طراز EQC 400 أى أم جي لاين على الحزمة التي تحمل الاسم نفسه، التي تتميز بشبكة سوداء مع تفاصيل من الكروم، ومئزر أمامي محدد، وإدخالات سوداء لامعة، وستائر هوائية وظيفية، ومئزر خلفي أعرض.

ويتوفر فيها منافذ هواء غير وظيفية، وموزع أسود مع تقليم من الكروم، وأغلفة مرايا جانبية في نفس لون الإطار الخارجي والعجلات المصنوعة من المعدن الخفيف مقاس 19 إنش باللون الرمادي التنتالوم.

تشمل العتاد القياسي أيضًا مقاعد رياضية أمامية بنمط AMG محدد، وجلد أرتيكو، وتنجيد من الألياف الدقيقة الديناميكا، ودرزات علوية رمادية، وجلد يشبه نابا للوحة القيادة، وخياطة باللون الذهبي الوردي أو الرمادي المتوسط.

إضافة إلى بطاقات أبواب سوداء مع درزات سوداء، وتطعيمات من ألياف الكربون بلون أنثراسيت، عجلة قيادة رياضية ملفوفة بالجلد، دواسات رياضية مع مسامير مطاطية سوداء، ودبابيس أبواب من الكروم، وحصائر أرضية AMG.

يتميز طراز EQC 400 أى أم جي لاين أيضًا بحزمة الإضاءة الداخلية، وحزمة راحة المقعد، وحزمة المرآة، وملاءمة الإطارات، وغطاء حجرة الأمتعة سهل التعبئة.

كما يوجد الزجاج الحراري والعازل للضوضاء، ونظام الصوت المتقدم، والإضاءة المحيطة، ومساعدة وقوف السيارات النشطة مع باركترونيك.

تمتلك مرسيدس EQC شاحنًا داخليًا بقدرة 11 كيلووات يسمح بشحن تيار متردد أسرع بكثير لبطارية 80 كيلووات في الساعة في صندوق شحن منزلي أو في محطات الشحن العامة.

مرسيدس توسع تشكيلة EQC بإصداري 400 و400 أي أم جي لاين

يولد المحرك المزدوج للكروس الكهربائي 408 حصانًا وعزم دوران 760 نيوتن متر، مما يمكنه من الوصول إلى 100 كم/ ساعة (62 ميلاً في الساعة) في 5.1 ثانية، بالإضافة إلى 180 كم/ ساعة (112 ميل في الساعة) السرعة القصوى.

مرسيدس الاختبارية EQC 

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات