مرسيدس-بنز الفئة A صالون تحصل على تعديلات لورينزر لأداء أكثر تميزا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2019 - 10:00 صباحًا
مرسيدس-بنز الفئة A صالون تحصل على تعديلات لورينزر لأداء أكثر تميزا

مرسيدس-بنز الفئة A بنسخة الصالون هي خيار الصالون الأصغر ضمن خيارات النجمة الثلاثية، لم يمنع ذلك قيام شركة لورينزر من إدخال بعض تعديلاتها من أجل توفير جرعة إضافية من القوة.

مرسيدس-بنز الفئة A بخيار الصالون هي الخيار الملائم لمن يريد سيارة صالون صغيرة الحجم تحمل شعار النجمة الثلاثية تمتاز بسعر مدروس نسبيا بالمقارنة مع بقية الخيارات علما أن السعر يعتمد على التجهيزات المتوفرة.

توفر شركة لورينزر عدة تعديلات لطراز الفئة A الصالون من أجل إضفاء طابع التميز عليها وهو يلائم من يريد نسخة أكثر تميزا بالمقارنة مع طراز A35 AMG من خلال الزوائد الخارجية وأيضا الزيادة على ناتج القوة الحصانية.

حصل كلا خياري محركات البنزين على دفعة إضافية من القوة، خيار A220 والذي يحتوي على محرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر وتصل بشاجن تيربو بات ينتج 231 حصان و419 نيوتن متر من عزم الدوران فيما أن المواصفات القياسية هي 188 حصان و350 نيوتن متر.

مرسيدس-بنز الفئة A

تساعد التعديلات التي جرى إدخالها على خيار المحرك الأصغر تحقيق أداء لافت للسيارة دون الحاجة لإنفاق مبلغ طائل من المال علما أن ذلك جرى من خلال التعديل على إعدادات ضبط المحرك وشاحن التيربو.

في المقابل فإن الخيار الأكبر “A250” بمحرك 2.0 ليتر أيضا بات يستطيع انتاج 262 حصان و415 نيوتن متر من عزم الدوران وهو ما يوفر أيضا المزيد من الأداء لهذا الخيار من المحركات.

بالطبع تتميز شركة لورينزر من خلال الزوائد الخارجية التي توفرها والتي أبرزها العجلات بقياس 19 بوصة ذات التصميم الذي يشبه الشفرات وهو ما يساعد على التميز علما أنه يمكن طلبه باللون الفضي أو الأسود.

مرسيدس-بنز الفئة A

تبزر الجهة الأمامية من مرسيدس-بنز الفئة A المعدلة بفضل وجود الشفرات في الفتحات الجانبية للصادم الأمامي بالتزامن مع توفير مشتت هواء أمامي جديد يساعد في توفير مظهر أفضل.

الجهة الخلفية بدورها حصلت على مشتت هواء بتصميم جديد بالتزامن مع توفير مخارج عادم رباعية على غرار ما يوفره فرع AMG وهو بدوره يساهم في تعزيز الطابع الرياضي.

بالطبع شركة لورينزر هي من ضمن شركات التعديل التي توفر تعديلات خارج نطاق المصنع لطرازات النجمة الثلاثية لكن الشهرة الأكبر هي لبرابوس بسبب التعديلات الجامحة التي توفرها لأي محرك تضع لمساتها عليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات