ما سر فساتين السهرة السوداء التي لا تفارق النجمات؟

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 10:13 صباحًا
ما سر فساتين السهرة السوداء التي لا تفارق النجمات؟

تملك فساتين السهرة السوداء سحرًا لا يقاوم، وتتسابق النجمات في كل مناسبة على الظهور بأجمل الموديلات، أكتشفي السر وراء عشقهن للفستان الأسود، وأستوحي منهن الموديل الذي يلائم شكل جسمك.

بشكل عام يعتبر الفستان الأسود من أبرز القطع التي تساعد في تنحيف شكل الجسم وإخفاء عيوبه كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة.

 

– تلجأ النجمات إلى صيحة فساتين السهرة المنفوشة التي تؤمن لهن الطلة الفخمة بالإضافة إلى إخفاء المناطق الممتلئة من القامة، أستوحي من إطلالة أحلام التي تألقت مؤقتًا بفسنان أسود مطرز من توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، أيضًا فستان ميريام فارس من تصميم رامي قاضي Rami Kadi.

 

فساتين سهرة سوداء تألقت بها النجمات وأسرار إختيار الموديل الذي يخفي عيوب الجسم

– سعيًا للإطلالات الفخمة والمميزة أعتمدت الكثير من النجمات موضة الفساتين المزودة بالكاب، هذا الستايل يزيد من عرض الأكتاف، أختاري موديل حورية البحر على غرار أصالة التي تألقت بفستان رائع من توقيع تيما عابد Tima Abid لتطيلي قامتك، أو أعتمدي الفساتين ذي التنانير الواسعة الهدلة مثل فستان كارول سماحة من توقيع يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

 

– برزت هذا العام موضة فساتين السهرة ذي التنانير الشفافة المطرزة أو المزينة بشق جانبي مثل الموديلات التي رصدناها لكِ من إنستقرام درة ونوال الزغبي، الأولى تألقت بفستان من توقيع طزني ورد Tony Ward، والثانية بفستان من إيلي عوض Elie Awad، وكلا التصميمين نرشحهما للقصيرات ليظهرهن بقامة أطول.

فساتين سهرة بتطريز أسود للممتلئات

 

فساتين سهرة سوداء تألقت بها النجمات وأسرار إختيار الموديل الذي يخفي عيوب الجسم

– اذا كنتِ ترغبين في إعتماد فستان سهرة مزدان بالتطريز، يفضل أن يكون الشك من نفس الفستان في حال كنتِ ممتلئة أو قصيرة القامة مثل فساتين يارا ونوال الكويتية من توقيع لابورجوازي labourjoisie.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات