مايكروسوفت تُعلن نهاية نسخة “ويندوز “10x رسميًا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 مايو 2021 - 9:12 مساءً
مايكروسوفت تُعلن نهاية نسخة “ويندوز “10x رسميًا
شارك

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية، عن قرارها بشأن إصدار ويندوز 10x، حيث أكدت عدم وجود نية من الشركة لإصدار نسخة مُحدثة من Windows 10x، لتُعلن بذلك نهاية إصدار النسخة الخاصة بها.

وأوضحت تقارير صحافية في مجال التقنية، أن مايكروسوفت قررت إدخال بعض الميزات التي تتوافر في نسخة Windows 10X إلى نظام التشغيل الحالي “ويندوز 10”.

كما أصدرت الشركة الأمريكية بيانًا قالت فيه:” قررنا تسريع دمج تقنية Windows 10x الأساسية في نسخة ويندوز 10، بدلاً من إطلاق نسخة جديدة من ويندوز 10x، في محاولة لمواكبة متطلبات المستخدمين”.

وستقدّم مايكروسوفت مجموعة من الميزات إلى نسخة ويندوز 10، مثل: ميزة حاوية التطبيق الجديدة التي تُدمج في منتجات مثل Microsoft Defender Application Guard، وميزة لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس، بالإضافة إلى توفير تجربة مُحسنة في نظام الكتابة الصوتية.

وقررت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية طرح تحديث لنسخة ويندوز 10 خلال شهر مايو (أيار) الجاري، في محاولة لتوفير مجموعة من التحسينات التي تساهم في الاستقرار والسرعة لتطبيق Windows Defender Application Guard، إلى جانب تقديم دعم تقني أفضل لكاميرات Windows Hello.


شارك
رابط مختصر