كيف تحافظون على أناقة المقاعد الجلدية؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 1:23 صباحًا
كيف تحافظون على أناقة المقاعد الجلدية؟

تعتبر المقاعد الجلدية الأجمل داخل المركبات، فهي التي تعطي الطابع العصري والفخم لداخلية السيارة مما يضفي نوعا من التميز والتألق للسائق ومالك السيارة.

مقاعد السيارات الجلدية مختلفة تماما عن الأريكة الجلدية في غرفة المعيشة فهي تتعرض لمجموعة متنوعة من الظروف الضارة مثل الحرارة الشديدة والأشعة فوق البنفسجية القاسية من شمس الخليج واستخدام أجهزة تكييف الهواء في سيارتك. تساهم كل هذه العوامل إلى خفض كبير في حياة الجلد عن طريق تحطيم الزيوت التي تحدث بشكل طبيعي في الجلد الذي يبقيه بمنظر وشعور ناعم ويوفر الرفاهية الطبيعية.

ما تؤمنه الجلود الطبيعية من جو داخلي رائع، وراحة، ورائحة يبدو أنه لا يقارن. دون رعاية الداخلية الصحيحة – وهو أمر حتمي، يمكن أن تتدهور المقاعد الجلدية وتفقد الكثير من ما كنت تحبه فيها. في حين أن هذا قد يبدو عملاً كثيراً، الخطوات هي في الواقع بسيطة جدا، وعندما تفعلها بانتظام، يصبح الحفاظ على الجلد عملية بسيطة:

1- بداية، ابتعد عن السجائر داخل السيارات، إذ أن هذه المقاعد تتميز بحساسية زائدة تتمثل بالخدوش الكبيرة من أي شعلة نارية.

2- احرص على تنظيفه كل اسبوع مرة، بواسطة أدوات التنظيف المخصصة له أو الاستعانة بالصابون البلدي أو ذو المرطبات.

3- استخدم قطعة قماش ناعمة مع منتوجات الترطيب من أجل إعادة اللماعية للفرش مرة كل شهر.

4- ابتعد عن ركن السيارة في الأماكن المعرضة للشمس التي قد تجعل من الجلد باهتا وممزقا بطريقة شنيعة.

5- في حال اتساخ الفرش، قم باتباع الخطوات التالية: يجب عليك تنظيف كافة الأوساخ والزيوت التي تراكمت على المقاعد عبر قطعة قماش ناعمة وبمسحوق منزلي مخفف بالمياه، ومن ثم اشتري ملمعا من الشمع وقم بتوزيعه على كافة الفرش المتسخ بواسطة فرشاة لطيفة.

وبهذه الخطوات السابقة، تضمن نظافة الفرش والمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة مما سيجعل سيارتك جديدة وعصرية للكثير من السنوات.

Source

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات